بالفيديو| بلايلي يُرغم “كاف” على الاعتراف بعد

بالفيديو| بلايلي يُرغم “كاف” على الاعتراف بعد

وضع الناخب الوطني جمال بلماضي الثقة مجددا في نجمه يوسف بلايلي، وأشركه أساسيا في مواجهة ومنافسه الأنغولي في مباراة المنتخب الجزائري الأولى بنهائيات “كان” 2023.

واستغل يوسف بلايلي فرصة الثقة التي وضعها فيه مدربه بلماضي، وكان وراء تسجيل مواطنه بغداد بونجاح الهدف الوحيد للمنتخب الجزائري في مباراة منتخب ألأنغولا.

وبطريقة مميزة صنع مهاجم نادي مولودية الجزائر الهدف الأول في اللقاء، لصديق طفولته بونجاح، الذي وضع المرة في الشباك مطلع الدقيقة الـ.. بتسديدة قوية.

وافتك بلايلي إشادة الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، التي علقت من خلال منشور على حسابها بمنصة “X” (تويتر) سابقا، على صناعة نجم “العميد” هدف كتيبة “محاربي الصحراء”.

ونشرت هيئة “كاف” مقطع فديو الهدف الوحيد لمنتخب الجزائر في شباك منتخب أنغولا وكتبت عن ابن مدينة وهران عبارة: “ينثر سحره في كل مكان”.

ووصف منشور الاتحاد الإفريقي للعبة على المنصة ذاتها، تمريرة يوسف بلايلي بالرائعة لبونجاح، معتبرة إياها الأفضل خلال اليوم الثالث من مباريات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ينثر سحره في كل مكان ????

تمريرة يوسف البلايلي الرائعة لبغداد بونجاح هي الأفضل خلال اليوم الثالث من كأس الأمم الإفريقية 2023 ????#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | @LesVertspic.twitter.com/PWPzbFEtQn

— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 16, 2024

وبصناعته لهدف كتيبة “الخضر” في لقاء أنغولا، رفع صاحب الـ31 عاما رصيده إلى 25 تمريرة حاسمة خلال 51 مباراة لعبها بقميص المنتخب الجزائري إلى حد الآن، فضلا عن تسجيله 09 أهداف.

وكان المهاجم يوسف بلايلي قد شاكر لمدة 67 دقيقة في مواجهة المنافس منتخب أنغولا، قبل أن يستبدله الناخب الوطني جمال بلماضي بمواطنه آدم وناس.

عبد الخالق مهاجي