بالفيديو| بلايلي ينهار باكيا حسرة على ضياع لقب

بالفيديو| بلايلي ينهار باكيا حسرة على ضياع لقب
(اخر تعديل 2024-07-06 09:49:04 )

ضيع النجم الدولي يوسف بلايلي ورفاقه في نادي مولودية الجزائر، عشية الجمعة، لقب منافسة كأس الجمهورية، بعد الخسارة أمام منافسهم فريق شباب بلوزداد.

وصنع يوسف بلايلي الحديث بعد نهاية المباراة النهائية لمنافسة كأس الجمهورية، بمقطع فيديو انتشر على نطاق وايع في شبكات التواصل الاجتماعي.

والتقت عدسات الكاميرات، مهاجم مولودية الجزائر يذرف الدموع في ملعب المواجهة، بحرقة كبيرة بعد خسارة اللقب لقائدة نادي شباب بلوزداد.

وظهر المدافع جمال الدين بن العمري يواسي زميله في النادي لفترة من الزمن، ومحاولة تهدئته وتشجيعه، قبل أن يطلب من الجميع الابتعاد عنه.

وفشل يوسف بلايلي في مقاومه حزنه جراء تضييع لقب كأس الجمهورية، وانهار جاثيا على ركبتيه فوق أرضية ميدان ملعب 05 جويلية مواصلا بكاءه وحسرته.

وانطبق الأمر ذاته على قائد نادي مولودية الجزائري أيوب عبد اللاوي، الذي انهار بالبكاء هو الآخر، بعد نهاية المواجهة، التي ضيع فيها ورفاقه فرصة التتويج بالثنائية موسم 2024/2023.

وبعد نزوله من المنصة الشرفية، عقب تسلمه ميداليته، حيى ابن مدينة وهران الجماهير التي بقيت في المدرجات، قبل أن يمنح قميصه لأحد مسترجعي الكرات في خرجة شدت الأنظار.

وكان بلايلي وبقية زملائه في نادي مولودية الجزائر يمنون الفوز بلقب ثان والتتويج بلقب كاس الجزائر، نهاية الموسم، بعد انتزاعهم لقب بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

وبدد لاعبو نادي شباب بلوزداد أحلام بلايلي ورفاقه، في الفوز بالتاج، بعد الإطاحة بكتيبة “العميد” بهدف نظيف سجله المدافع الدولي شعيب كداد برأسية في الدقيقة الـ42 من زمن المباراة.