بالفيديو| بن رحمة يواصل ضغطه لإزاحة بلايلي من

بالفيديو| بن رحمة يواصل ضغطه لإزاحة بلايلي من
(اخر تعديل 2023-08-27 15:21:03 )

قاد المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة ناديه ويست هام يونايتد، سهرة السبت، لتحقيق فوز مريح على مضيفهم نادي برايتون، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وساهم لاعب المنتخب الجزائري سعيد بن رحمة بشكل مباشر، في فوز فريقه ويست هام على منافسهم برايتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثالثة من منافسة “البريمر ليغ”.

A super Saturday down on the south coast 😍 pic.twitter.com/OarO016cLb

— West Ham United (@WestHam) August 26, 2023

وحرك “محارب الصحراء” عداد تمريراته الحاسمة، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مباراة سهرة السبت، عندما صنع الهدف الثاني لناديه في الدقيقة الـ58 من زمن المواجهة.

Goal!

Against all the odds, West Ham go 2-0 up! Jarrod Bowen provides a ridiculous first touch and a sublime finish.#beINPL #BHAWHU 🔵⚒️ pic.twitter.com/S0HkpCIzzw

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) August 26, 2023

وبفضل مساهمة المهاجم سعيد بن رحمة في فوز ناديه ويست هام يونايتد، تصدر الأخير جدول ترتيب البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم مؤقتا، برصيد 07 نقاط.

ووصل الجناح الأيسر لكتيبة “الخضر” لمباراته رقم 100 في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو إنجاز تاريخي يحسب لصاحب الـ28 ربيعا عاما.

وخاص سعيد بن رحمة 100 مباراة في منافسة “البريمر ليغ”، كلها بألوان كتيبة “الهامرز”، ليصبح ثاني لاعب جزائري يصل حاجز الـ100 مواجهة في المنافسة ذاتها، بعد مواطنه رياض محرز المغادر إلى السعودية.

وخلال الحصيلة ذاتها من المباريات، سجل مهاجم منتخب الجزائر 15 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 31 هدفا إلى حد الآن لناديه ويست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن شأن الانطلاقة الموفقة لمهاجم كتيبة “الهامرز” في “البريمر ليغ”، أن تُثبّت مكانته في قائمة الناخب الوطني جمال بلماضي النهائية، المقرر أن تخوض أسماؤها مواجهتي تنزانيا والسنغال، شهر سبتمبر المقبل.

ومن المرجح أن يواصل بلماضي الاعتماد على بن رحمة أساسيا في منصب الجناح الأيسر، خلال المواجهتين المقبلتين، على حساب الغائب منذ تربصين، الوافد الجديد لصفوف مولودية الجزائر يوسف بلايلي.

شاهد الفيديو واكتشف لماذا بات سعيد بن رحمة مهددا مع المنتخب الجزائري pic.twitter.com/FlkYbG2Z9D

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 22, 2023