بالفيديو| بن ناصر فخور باحتضان الجزائر دورة

بالفيديو| بن ناصر فخور باحتضان الجزائر دورة
(اخر تعديل 2024-03-21 14:56:03 )

أجرى اللاعب الدولي إسماعيل بن ناصر حوار مع موقع الاتحادية الدولية لكرة القدم، تحدث فيه عن المنتخب الجزائري، وعرج على دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر.

وقال نجم المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر، أنه من المهم جدا أن تحتضن الجزائر أحد الدورات الدولية الودية، التي أطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرا.

ورأى نجم نادي أي سي ميلان الإيطالي أن دورة “فيفا” الدولية الودية، ستساهم في إظهار القيمة الحقيقية لبده الجزائر، والمساهمة في تطور كرة القدم فيها أيضا.

وفي ذكر لاعب خط الوسط الجزائري بإنجازات سابقة لكتيبة “الخضر” في منافسات تحت إشراف “فيفا”، على غرار إنجاز المدرب مجيد بوقرة وأشباله في نهائيات منافسة كأس العرب بقطر.

وتابع إسماعيل بن ناصر تظاهرات مثل دورات “فيفا” الدولية الودية، يساهم لا محالة في إزالة الفوارق بين المنتخبات القوية والأدنى قوة منها.

Levelling up ????

As @LesVerts midfielder @IsmaelBennacer explains, the FIFA Series offers nations like Algeria the opportunity to participate against countries from outside of their confederation, whom they would otherwise be unlikely to face. pic.twitter.com/3R4TAi3DbY

— FIFA (@FIFAcom) March 21, 2024

وفي سياق ما سلف ذكره، استدل “محارب الصحراء” في حديثه لموقع الاتحادية الدولية للعبة، بمباراة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره الألماني، في نهائيات منافسة كأس العالم البرازيل 2014.

وأكد إسماعيل بن ناصر أن منتخب الجزائر، جعل الجزائريين يشعرون بالفخر في “مونديال” 2014، بتقديمه لواحدة من أفضل مشاركاته في العرس العالمي.

وقال متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي، إن الجزائريين احتفلوا بالهزيمة على أنها أمام منتخب ألمانيا بنتيجة هدفين لهدف واحد، في ثمن نهائي كأس العالم 2014، في إشارة منه للمستوى القوي الذي قدمه رفاق فيغولي.

ومواصلة للحديث عن دورة “فيفا” الودية، لن يشارك إسماعيل بن ناصر فيها، بما أنه غادر يوم الأربعاء معسكر المنتخب الوطني الجزائري.

وبعد أن اتضحت معاناته من إصابة وشعوره ببعض الآلام، وعقب مشاورة مع الطاقم الطبي والفني، منح بيتكوفيتش الضوء الأخضر لنجمه بن ناصر لمغادرة التربص نحو ناديه الإيطالي لاستكمال العلاج.