بالفيديو| بن رحمة يعلق لأول مرة على حادثته مع

بالفيديو| بن رحمة يعلق لأول مرة على حادثته مع
(اخر تعديل 2024-03-20 11:14:04 )

تحدث المهاجم الدولي سعيد بن رحمة مجددا عن حادثته مع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، التي شهدتها المباراة الودية بين المنتخب الجزائري ونظيره المصري، الملعوبة شهر أكتوبر من العام الماضي.

وأجاب سعيد بن رحمة عن سؤال أحد الصحفيين، سأل نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي إن كانت صفحة حادثته مع المدرب الوطني السابق قد طويت.

وبدا بن رحمة متفاجئا من سؤال الصحفي، قبل أن يجيب ضاحكا، بأنه لا يوجد هنالك أمر يسمى قلب الصفحة، مؤكدا أن ما حدث قد حدث، والأهم هو الصفحة الجديد الخاصة بالمنتخب الوطني الجزائري.

ودعا سعيد بن رحمة في تصريحاته بالمنطقة المختلطة، الجميع إلى نسيان ما حدث في الماضي، والنظر إلى المستقبل، والاحتفاظ فقط بالأمور الإيجابية.

المدرب بلماضي يخرج عن السيطرة في دكة بدلاء المنتخب الجزائري pic.twitter.com/UcoCvSUTts

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) October 17, 2023

وعرّج الجناح الأيسر عن تواصله وبقية رفاقه في كتيبة “الخضر”، مع المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، خلال المعسكر الأول له على رأس العارضة الفنية لمنتخب الجزائر.

وقال سعيد بن رحمة إن التواصل مع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، يسير على أحسن ما يرام، مؤكدا أنه التقني البوسني يتحدث الفرنسية جيدا، والجميع يفهم ما يقوله.

وفي سياق الحديث عن لغة التواصل بين لاعبي منتخب الجزائر ومدربهم الوطني، أشار لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، إلى أن أعضاء الطاقم الفني يتكلمون لغات عدة منها الفرنسية والإنجليزية.

وأكد “محارب الصحراء” أنه سيغيب عن المباراة الأولى أمام منتخب بوليفيا، بما أنه لم يشف نهائيا من الإصابة وسيكتفي ببرنامج علاجي خاص.

وتمنى بن رحمة المشاركة في مباراة الجزائر الثانية بدورة “فيفا” الودية، أمام المنافس منتخب جنوب إفريقيا، قائلا بأنه من المفروض سيكون قد شفي من الإصابة، لكنه لا يعلم إن كان سيشارك في ذلك اللقاء.