بالفيديو| بلماضي يوجه رسالة قوية “لأصحاب

بالفيديو| بلماضي يوجه رسالة قوية “لأصحاب

أجرى الناخب الوطني جمال بلماضي حوارا مع قناة “النهار”، تحدث فيه عن مهمة المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

ووجه المدرب الوطني جمال بلماضي في جانب من حواره، يوم الثلاثاء، رسالة قوية لبعض الصحافيين ومحللين “البلاطوهات”، القائلين بسهولة المأمورية في “كان” 2023.

وعن القائلين بأن المنتخب الجزائري في طريق مفتوح لبلوغ نهائي العرس القاري المقبل، اعتبر بلماضي تلك الفئة بالجاهلين لأبجديات كرة القدم.

وقال مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” إن الصحفيين والمحللين الذين من يطالبهم بالوصول إلى النهائي بحجة مستوى اللاعبين المودين حاليا في منتخب الجزائر، فئة لا علاقة لهم بواقعية كرة القدم.

وأشار المتحدث إلى صعوبة اللعب في أدغال إفريقيا بالنظر إلى الحرارة والرطوبة المرتفعين في القارة الإفريقية، بالإضافة إلى كون كأس أمم إفريقيا بطولة قارية سيحاول الجميع الفوز بها.

وذكر جمال بلماضي بأن تلك الفئة كانت تتحدث بالطريقة ذاتها، قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019، وأثناء البطولة وبعد نهائيتها أيضا.

وأردف مدرب كتيبة “الخضر”: “سندعهم يتحدون فيما بينهم البلاطوهات لإحداث “البوز”، ولن نعيرهم أي اهتمام، لأننا مركزين على عملنا بشكل كبير من أجل إسعاد الشعب الجزائري.

وأضاف في السياق أنهم مدركون جيدا بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه المنتخب الجزائري في “كان” 2023، ومهم الرئيسة هي إدخال الفرحة في قلوب الجزائريين.

وختم مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي أن ما أسماهم بأصحاب “البلاطوهات”، ليس لهم أي معنى بالنسبة لهم.

واتجه المدرب الوطني وأشباله جمال بلماضي، صبيحة اليوم الأربعاء، صوب مدينة “بواكي” بكوت ديفوار، لبدأ المرحلة الثانية من استعدادهم لخوض معترك نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا “كان” 2023.

عبد الخالق مهاجي