-

بالفيديو| بلماضي يكشف “خائنا” للوطن و”خبيثا” في

بالفيديو| بلماضي يكشف “خائنا” للوطن و”خبيثا” في
(اخر تعديل 2023-09-13 13:12:03 )

حط الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله في المنتخب الجزائري رحالهم، صبيحة اليوم الأربعاء، بالمطار الدولي هواري بومدين، في رحلة خاصة انطلقت من العاصمة السنغالية داكار.

وأدلى جمال بلماضي بتصريحات قوية لوسائل إعلام جزائرية من مطار العاصمة الدولي، بعدما قاد المنتخب الجزائري للفوز وديا على المنتخب السنغالي بهدف نظيف.

وكشف بلماضي وجود ما وصفه بخائن لكتيبة “محاربي الصحراء”، في حديثه عن تسريب التشكيلة الأساسية التي لعب بها أمام بطل إفريقيا.

وهاجم المدرب الوطني أحد الصحفيين نشر التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري، يوما قبل انطلاق وديتهم أمام مضيفهم منتخب السنغال.

اعتبر المتحدث أن نشر معلومة مهمة في شاكلة التشكيلة الأساسية لكتيبة “الخضر”، يوما قبل المواجهة، أمر خطير بأن أنها معلومة تصنف في خانة السرية التامة.

ودهب مدرب كتيبة “الخضر” إلى أبعد من ذلك، معتبرا أن ما سلف ذركه يعتبر خيانة للوطن، بما أن المعلومة المسربة بشأن التشكيلة الأساسية أمر يضر المنتخب الجزائري ويخدم منافسيه.

وتساءل صاحب الـ47 عاما، ما إذا كان الشخص الذي يسرب التشكيلة الأساسية مجبرا على ذلك حتى لو كان يملك المعلومة، قائلا أنه يفعل ذلك السعادة تغمره في أمر يضر المنتخب على حد قول بلماضي.

وأشار جمال بلماضي إلى ودود ما وصفه بـ”خبيث”، داخل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وبيت كتيبة “الخضر”، يسرب التشكيلة الأساسية لذلك الصحفي ولجهات أخرى أيضا.

وفي ختام حديثه عن تسريب التشكيلة، دعا الناخب الوطني جمال بلماضي للكف عن مثل تلك الأمور التي تضر باستقرار المنتخب الجزائري.