بالفيديو| بلماضي يرفض عرضا خياليا لتدريب أحد

بالفيديو| بلماضي يرفض عرضا خياليا لتدريب أحد
(اخر تعديل 2023-09-07 15:30:04 )

رفض الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي مغادرة العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، رغم تلقيه عرضا خياليا من أحد الاتحادات لتدريب منتخبها الوطني، حسب ما كشفه الإعلامي فريد معطاوي.

وأكد فريد معطاوي في برنامج “مع الحدث” على قناة الوطنية، أن بلماضي أصر على مواصلة مشواره مع المنتخب الجزائري، رافضا عرضا خياليا من أحد اتحادات كرة القدم العربية.

ولمح معطاوي إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، هو من قدم عرضا ماليا ضخما، من أجل أن يشرف بلماضي على كتيبة “الأخضر”.

وأشار المتحدث إلى رفض الناخب الوطني عرض الاتحاد السعودي، جعل مسؤولي الأخير يتفاوضون مع المدرب الإيطالي روبيتو مانشيني.

بعد تصريحه الأخير عن العقد المعنوي لبلماضي مع الشعب دراجي يتمنى بقاء بلماضي على رأس المنتخب الوطني pic.twitter.com/UBvqUvKy6Z

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 29, 2022

وذكر فريد معطاوي بفشل مانشيني في مقاومة العرض السعودي، رغم أن اتحادية إيطاليا منحته ما وصفها ورقة بيضاء للبقاء ناخبا وطنيا إيطاليا، لكنه تعاقد مع الاتحاد السعودي أسبوعا بعد ذلك.

ونوه محلل برنامج “مع الحدث”، إلى أن بلماضي تمسك بمواصلة مشواره مدربا للمنتخب الجزائري، رغم كل الصعوبات، على عكس ما فعله مانشيني الذي مُنح كل التسهيلات من قبل اتحادية إيطاليا لكرة القدم.

وجدد الصحفي فريد معطاوي التأكيد على أن بلماضي، رفض مغادرة العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”، بقوله إن بلماضي كان قادرا على تقاضي أضعاف ما عرضه السعوديون على المدرب الإيطالي مانشيني.

وكان المدرب الوطني جمال بلماضي قد جدد عقده مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أوائل شهر يناير 2023، حيث من المقرر أن يمتد إلى غاية سنة 2026.