فيديو | بلماضي يُثني على لاعبه محرز ويُرشحه

فيديو | بلماضي يُثني على لاعبه محرز ويُرشحه
(اخر تعديل 2023-11-15 13:49:04 )

أشاد الناخب الوطني، جمال بلماضي، بقائد المنتخب الوطني رياض محرز، مبدياً دعمه الكبير لنجم “الخضر” فيما تعلق بترشيحه لنيل جائزة الكرة الذهبية الإفريقية 2023.

وقال بلماضي خلال ندوة صحفية عقده اليوم بقاعة المحاضرات لملعب نلسون مانديلا ببراقي، إن “محرز فعل كل شيء الموسم الماضي، وحقق ثلاثية تاريخية رفقة ناديه السابق مانشستر سيتي”.

وأضاف جمال بلماضي في السياق ذاته، “أعتقد أن محرز يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا نظرا للألقاب التي حققها الموسم الماضي”.

وختم مدرب المنتخب الوطني بالتأكيد على استحقاق محرز جائزة الكرة الذهبية الإفريقية بقوله “بالنسبة لي من المنطقي أن ينال محرز جائزة الكرة الذهبية الإفريقية”.

وكان قد أبدى رياض محرز امتعاضه الشديد خلال حورا مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، من بعض الأخبار التي تروّج لفوز الحارس المغربي ياسين بونو بالكرة الذهبية الإفريقية هذا الموسم.

وقال في هذا الصدد: “هناك منطق بالنسبة لفوزي بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية، سمعت أنهم كانوا يحاولون دفع الحارس المغربي بونو وصحيح أنه حقق بطولة يوروباليغ، و لكن هذا لا يُقارن بالثلاثية التاريخية مع مان سيتي على أية حال”.

وتأتي تصريحات قائد المنتخب الجزائري، واستغرابه من حديث بعض الأطراف عن قدرة الحارس المغربي ياسين بونو للتتويج بها، لتؤكد المزاعم الدائرة حول اللعبة القذرة التي يمارسها فوزي لقجع داخل الكاف لترجيح كفة ابن بلده حارس المنتخب المغربي ياسين بونو.