بالفيديو| بلماضي يُطلق اتهاما خطيرا في حقّ

بالفيديو| بلماضي يُطلق اتهاما خطيرا في حقّ
(اخر تعديل 2023-10-08 20:09:05 )

لمّح مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، لوجود أزمة بينه وبين لاعب المنتخب الجزائري ياسين براهيمي.

وفي سؤال حول عودة يوسف بلايلي وياسين براهيمي المتألقان مع فريقيهما، إلى المنتخب الجزائري، قال الكوتش بلماضي: “اسألوا اللاعبان إن كانا يملكان الرغبة في العودة؟ وهل يستحق الثنائي التواجد في القائمة؟”

وفتح كلام بلماضي باب الاحتمالات على مصراعيه، بالنظر لما كشفه كثير من الماتبعين عن وجود خلاف بينه وبين قائد الغرافة ياسين راهيمي الذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه.

ورجّح البعض إلى أن بلماضي يقصد أن اللاعب ياسين براهيمي ويوسف بلايلي لا يملكان الرغبة في العودة لصفوف المنتخب الجزائري، كما دعا الصحفيين لفتح تحقيق حول الموضوع.
ورغم الانطلاقة الرائعة هذا الموسم لياسين براهيمي مع نادي الغرافة القطري، إلا أن هذا لم يشفع للاعب الأسبق لبورتو للدخول في حسابات جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري، الذي يستمر في إبعاده عن صفوف الخضر.

ويرى موقع “وين وين” المتخصص في أخبار ارلياضة، أن الاستبعاد المتواصل لبراهيمي له علاقة مباشرة بالتصريحات التي أدلى بها منذ أشهر، حينما صرح بأن سبب عدم تأهل المنتخب الجزائري لمونديال قطر ليس الحكم غاساما”، حيث رفض تحميله المسؤولية الكاملة في الإقصاء، مشيرًا إلى أن الجميع مسؤول عن ذلك”.

ووفق المصادر ذاتها، فإن تصريح براهيمي فهمه الناخب الجزائري على أنه انتقاد شخصي له، ما جعل اللاعب يغيب في كل مرة عن مختلف المعسكرات، رغم وجوده في حالة بدنية ممتازة، وتألقه مع فريقه في الدوري القطري.