بالفيديو| بلماضي يتعرض لسخرية كبيرة بسبب عمورة

بالفيديو| بلماضي يتعرض لسخرية كبيرة بسبب عمورة
(اخر تعديل 2023-11-07 10:42:04 )

يتعرض الناخب الوطني جمال بلماضي، مند يومين، لحملة سخرية كبيرة، شنها ناشطون جزائريون وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب النجم الدولي محمد أمين عمورة.

وجاءت حملة السخرية الكبيرة التي يتعرض لها جمال بلماضي، بسبب استمرار النجم محمد أمين عمورة في التوهج رفقة ناديه سانت جيلواز، ومواصلته هز شباك الخصوم من جولة إلى أخرى في الدوري البلجيكي.

وأعاد الكثير من الناشطين الجزائريين تداول مقطع فيديو، لتصريح مثير أدلى به بلماضي بشأن عمورة، بعد الخسارة أمام منتخب كوت ديفوار، والإقصاء من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان المدرب الوطني قد “استصغر” يومها مهاجمه الدولي، عندما قال: “إن مستوى عمورة لا يرق إلى بطولة بحجم منافسة كأس أمم إفريقيا”.

وأضاف مدرب كتيبة “الخضر”: “عمورة ينتظره عمل كبير، اليوم تلعب أمام لاعبين مثل هالير أفضل هداف في رابطة أبطال أوروبا وتتحدثون عن عمورة”.

Oui bien sûr c est grâce à Belmadi ???????? https://t.co/mjSFjOCeuc

— Algeria FC ???????????????? (@Algeria_FC) November 6, 2023

وبسبب تلك التصريحات المثيرة، واجه بلماضي هجوما شرسا من قبل ناشطين وإعلاميين وتقنيين كثر، اعتبروا أن ما قاله الناخب الوطني استنقاص كبيرا من شأن مستوى وقدرات النجم محمد أمين عمورة.

وبات صاحب الـ23 عاما يقدم مستويات كبيرة رفقة نادي سانت جيلواز، في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم، الموسم الحالي، شدت أنظار الصحافة العالمية، ومديرين فنيين لبعض أكبر الأندية الأوروبية.

وكان نجم المنتخب الوطني الجزائري قد توهج بشكل كبير، يوم الأحد الماضي، في لقاء المنافس كلوب بروج البلجيكي، بتسجيله ثنائية منها هدف مقصية.

Revivez la prestation d Amoura face au Club Brugge en vidéo ???? :

[@Algeriefoot3_5] pic.twitter.com/oEnRJpoVQw

— ???????????????????????????????????????????????? ???????????? (@arobasedzair2) November 6, 2023

ووصل محمد أمين عمورة إلى هدفه الـ08 خلال 09 مباريات، لعبها رفقة سانت حيلواز في منافسة الدوري البلجيكي، الموسم الحالي، فضلا عن هدف آخر في منافسة الدوري الأوروبي.

ومن دون شك واستنادا لتألقه الكبير مع ناديه البلحيكي، سيكون المدرب الوطني جمال بلماضي مضطرا لاستدعاء عمورة لخوض تربص المنتخب الجزائري، منتصف الشهر الحالي.

وبات الناخب الوطني حمال بلماضي يواجه حتمية الاعتماد على مهاجم سانت جيلواز أساسيا، في مواجهتي الصومال وموزمبيق، خلال مستهل تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.