بالفيديو| بلماضي غاضب ويتخذ قرارا صارما في كوت

بالفيديو| بلماضي غاضب ويتخذ قرارا صارما في كوت
(اخر تعديل 2024-01-18 14:42:04 )

يواصل المنتخب الجزائري بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، تحضيراته لملاقاة منتخب بوركينافاسو، بعد التعثر “المخيب” في الجولة الأولى لنهائيات “كان” 2023، أمام منتخب أنغولا.

وكشف موفد مراسل قناة الجزائر الدولية إلى مدينة “بواكي”، أن المدرب الوطني جمال بلماضي غاضب من ردة فعل الإعلام الجزائري، في كوت ديفوار وفي الجزائر، بعد التعادل أمام أنغولا.

????
التحضيرات متواصلة ????????✅
???????????????? ???????????????? ???????????? ???????????????????? ????????✅
#DesertWarriors⁩ | #123vivalAlgérie⁩???????? pic.twitter.com/oLON2fGatF

— Équipe d Algérie de football (@LesVerts) January 17, 2024

وبحسب الصحفي ياسين قالم، وفقا لما سماها مصادر داخل المنتخب الجزائري، فإن بلماضي قرر غلق الحصة التدريبية، لزوال اليوم الخميس، في وجه الإعلاميين.

ووفق موفد القناة الجزائرية ذاتها، فإن بلماضي يقول إن التعثر أمام أنغولا هو مجرد تعادل، وأن المنتخب الجزائري ما زال في السباق على اللقب، وسيقول كلمته في مواجهتي بوركينافاسو وبعدها موريتانيا.

وأشار موفد قناة الجزائر الدولية، إلى أن صاحب الـ47 عاما سيضطر إلى فتح الحصة التدريبية ليوم غد الجمعة، في وجه الإعلاميين امتثالا لقوانين الاتحادية الإفريقية لكرة القدم.

وذكّر ياسين قالم أن مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، سينشط ندوة صحفية، منتصف يوم غد الجمعة، رفقة نجمه إسماعيل بن ناصر، للحديث عن مباراة منتخب بوركينافاسو.

#بواكي | الناخب الجزائري غير راض عن تفاعل الإعلام مع نتيجة لقاء #أنغولا pic.twitter.com/okPd6hGjRF

— AL24news – قناة الجزائر الدولية (@AL24newschannel) January 18, 2024

وبحسب تقارير إعلامية أخرى، فإن القائد رياض محرز غاضب هو الآخر، من بعض التعليقات في قنوات جزائرية عدة، بعد تعادلهم إيجابا بهدف لمثله أمام أنغولا، سهرة الإثنين الماضي.

ويصطدم المنتخب الجزائري بمنافسه “العنيد” منتخب بوركينافاسو، زوال يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات “كان” 2023.

ويسعى الناخب الوطني لإعادة منتخب الجزائر إلى سكة المنافسة على اللقب القاري، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب البوركينابي، قبل مواجهة موريتانيا يوم الـ23 يناير الحالي، في ختام مباريات دور المجموعات.

عبد الخالق مهاجي