-

بالفيديو| بلماضي يدافع عن محرز

بالفيديو| بلماضي يدافع عن محرز
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

دافع الناخب الوطني جمال بلماضي، زوال اليوم الجمعة، في ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات لملعب “السلام” بمدينة “بواكي”، عن قائد المنتخب الجزائري رياض محرز.

ورد المدرب الوطني جمال بلماضي بطريقته الخاصة، على منتقدي القائد رياض محرز، بما وصفوه أداء هزيلا في مباراة المنتخب الجزائري وأنغولا، في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة.

وقال مدرب كتيبة “الخضر”، أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الهجوم على محرز بسهام انتقادات حادة، مذكرا بأن الأمر حدث في “كان” 2019 ومازال مستمرا إلى حد الآن.

هل أخطأ بلماضي بالاحتفاظ بمحرز أساسيا في مباراة الجزائر وأنغولا ؟ الجزائريون يثورون pic.twitter.com/5hAfD5Km7r

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 16, 2024

وقال صاحب الـ48 عاما إن القائد محرز هو بطل أوروبا، مشيرا إلى تتويجه رفقة نادي مانشستر سيتي بلقب دوري الأبطال، ومؤكدا أنه ليس لديه أي مشكلة مع تلك الانتقادات أو المنتقدين في حد ذاتهم.

وتابع جمال بلماضي في سياق الرد على موجة الانتقادات تلك، بقوله إن كل تركيزه منصب على العمل مع لاعبي منتخب الجزائر فوق أرضية الميدان، وغير مبال تماما بما يقوله محللو “البلاطوهات”.

وكان الكثير من المحللين وإعلاميون وناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، قد انتقدوا الناخب الوطني على عدم إخراجه نجم السيتي” السابق في الشوك الثاني من مواجهة أنغولا.

ويرى تقنيون أنه على بلماضي التحلي بالجرأة، إشراك اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة اللازمة لمنتخب الجزائر في المواجهتين المقبلتين، حتى لو كان ذلك بإجلاس القائد رياض محرز في دكة البدلاء.

وسيحمل الثنائي بلماضي ومحرز على عاتقهما عبئ الرد على الانتقادات الحادة التي وجهت لكل منهما، وذلك فوق الميدان، خاصة في لقاء بوركينافاسو الصعب.

عبد الخالق مهاجي