-

بالفيديو| بلماضي ينتقد أرضية ميدان ملعب عنابة

بالفيديو| بلماضي ينتقد أرضية ميدان ملعب عنابة
(اخر تعديل 2023-09-08 12:27:03 )

أنهى الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله في المنتخب الجزائري، سهرة الخميس، مشوارهم في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار 2023.

وتعادل المدرب الوطني وأشباله في المنتخب الجزائري سلبا، أمام ضيفهم المنتخب التنزاني، في الجولة السادسة من تصفيات نهائيات منافسة “كان” 2023.

🟩 #نهاية_المباراة | المنتخب الجزائري 🇩🇿 @LesVerts يكتفي بالتعادل 0 – 0 مع ضيفه التنزاني 🇹🇿 في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023
⬅️ المنتخب التنزاني 🇹🇿 حجز مقعدا في النهائيات في المركز الثاني pic.twitter.com/bF2NK7obc3

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) September 7, 2023

وفي تبريره لتعادل أشباله سلبا في ملعب 19 ماي بمدينة عنابة، عاد بلماضي للحديث عن أرضية الميدان والتحكيم خلال مباراة الجزائر وتنزانيا.

ووجه مدرب كتيبة “أفناك الصحراء” انتقادات لأرضية ميدان ملعب 19 ماي بمدينة عنابة، التي لم تكن مثالية للعب مباراة في كرة القدم، على حد رأيه.

وقال جمال بلماضي في السياق، إن تقديم مباراة في المستوى بأداء يمتع الجماهير، يجب أن يتوفر على شروط عدة، في مقدمتها أرضية ميدان جيدة، في إشارة منه إلى عدم رضاه عن أرضية ميدان ملعب عنابة.

وبتحفظ وبدون إسهاب كبيرين، انتقد مدرب المنتخب الوطني الجزائري التحكيم في القارة السمراء، الذي لم يكن في المستوى خلال مباراة تنزانيا، على حد تصريحاته.

وقال صاحب الـ47 عاما إنه من بين الشروط الضرورية لتقديم مباراة جيدة، أن يكون التحكيم نزيها وفي المستوى، عكس ما حدث في مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب تنزانيا.

وتابع بلماضي أنه من الصعب على لاعبين جدد يسعون لتقديم كل ما لديهم للمنتخب بلدهم الجزائر، أن يظهروا بأداء جيد في ظل الظروف الصعبة، التي لعبوا فيها كأرضية الميدان والتحكيم.

وبعد ختام مشوارهم بتعادل سلبي في تصفيات نهائيات منافسة “كان” 2023، سيصطدم بلماضي وأشباله وديا بمضيفهم منتخب السنغال، يوم الـ12 من شهر سبتمبر الحالي.