بالفيديو| بكرار يستعيد حسه التهديفي مع نيويورك

بالفيديو| بكرار يستعيد حسه التهديفي مع نيويورك
(اخر تعديل 2024-06-29 10:56:03 )

استعاد المهاجم الدولي الجزائري منصف بكرار حسه التهديفي، رفقة ناديه نيويورك سيتي، في منافسة الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”، بعد صيام دام لـ03 جولات متتالية.

وساهم منصف بكرار بهدفه في فوز فريقه نيويورك سيتي، بنتيجة 04 أهداف لهدفين، على المنافس فريق أورلاندو، في لقاء لعبت أطوره لحساب الجولة الـ20 من البطولة الأمريكية لكرة القدم.

وشارك “محارب الصحراء” بديلا في الدقيقة الـ83 لمواجهة نادي أورلاندو، وعزز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الرابع مطلع الدقيقة الـ94، عن طريق مجهود فردي.

OUR NUMBER 9. pic.twitter.com/Y0w7cCFzRR

— New York City FC (@newyorkcityfc) June 29, 2024

ووصل منصف بكرار إلى هدفه الثاني الموسم الحالي، في منافسة الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”، بعد هدفه في اللقاء المثير أمام نادي ريد بول، ضمن مجريات الجولة الـ16 من المنافسة ذاتها.

ورغم عودته لزيارة الشباك، فإن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري يملك أرقاما سيئة في منافسة الدوري، حيث اكتفى بتسجيل هدفين في 16 مباراة لعب خلالها 1066 دقيقة.

We ll be watching this on repeat all night long ???????????? pic.twitter.com/fbSrx8k5Tm

— New York City FC (@newyorkcityfc) June 29, 2024

وكان لاعب كتيبة “الخضر”، قد دخل في دوامة فشل تهديفي لازمته لمدة 08 أشهر، حيث غاب عن زيارة الشباك منذ تاريخ الـ21 سبتمبر 2023، إلى غاية 18 ماي من العام الحالي، في لقاء ريد بول.

وعلى الصعيد الدولي، يبقى منصف بكرار يحظى بثقة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي استدعاه لخوض تربصين.

ويرى فلاديمير بيتكوفيتش أن المهاجم بكرار يملك قدرات فنية تمكنه من تقديم الإضافة اللازمة للمنتخب الوطني الجزائري مستقبلا، رغم الفترة الصعبة التي يمر بها مع ناديه نيويورك سيتي.