بالفيديو| بكرار هدافا وينهزم أمام وافد “الخضر”

بالفيديو| بكرار هدافا وينهزم أمام وافد “الخضر”
(اخر تعديل 2024-09-01 11:14:15 )

عاد المهاجم الدولي الجزائري منصف بكرار، سهرة السبت، لزيارة شباك منافسي ناديه نيويورك سيتي الناشط في الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”.

وسجل بكرار هدفًا لفريقه نيويورك سيتي الذي خسر بنتيجة أربعة أهداف لهدفين أمام منافسه كولومبوس كرو، الذي يضم في صفوفه الوافد الجديد المرتقب لمنتخب الجزائر محمد فارسي.

وشارك لاعب المنتخب الوطني الجزائري بديلاً في مواجهة الجولة الـ29 من البطولة الأمريكية، بداية من الدقيقة الـ60، عندما كان فريقه متأخرًا في النتيجة بهدفين لهدف.

وبتسجيله هدفًا في مرمى المنافس كولومبوس كرو، رفع “محارب الصحراء” رصيده إلى الهدف الرابع في المنافسة، التي خاض فيها 29 مباراة حتى الآن.

ومن جانبه شارك محمد فارسي أساسيًا في لقاء فريقه نيويورك سيتي، وساهم بأدائه المتميز في خسارة رفاق مواطنه بكرار، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة الـ90 من زمن المواجهة.


مجمع 75 الحلقة 141

وعن المشوار الدولي لمنصف بكرار، وبعد حضوره في معسكرين متتاليين، أسقط الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش مهاجم نيويورك سيتي من مخططاته، بشأن التربص المقبل لمنتخب الجزائر.

وعلى عكس بكرار، انتزع المدافع محمد فارسي استدعاء المدرب الوطني بيتكوفيتش للمشاركة في تربص شهر سبتمبر الحالي، للمرة الأولى في مشواره الدولي.

ويستهل رفاق الوافد الجديد لصفوف كتيبة “الخضر” محمد فارسي مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، في بحر الأسبوع الحالي.

اكتشف من يكون “محارب الصحراء” الجديد محمد فارسي الذي استدعاه بيتكوفيتش لخوض مستهل تصفيات “كان” المغرب” pic.twitter.com/4YVuoP6kxB

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 30, 2024

ويواجه منتخب الجزائر ضيفه منتخب غينيا الاستوائية، يوم الـ05 سبتمبر 2024، لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات “كان” 2025.

ويلاقي المنتخب الوطني الجزائري مضيفه منتخب ليبيريا، بتاريخ الـ10 من الشهر ذاته، ضمن مجريات الجولة الثانية للتصفيات نفسها.