بالفيديو| عوار هدافا ويقود “الاتحاد” لفوز مثير

بالفيديو| عوار هدافا ويقود “الاتحاد” لفوز مثير
(اخر تعديل 2024-08-25 11:56:09 )

افتتح اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار، عداده التهديفي رفقة ناديه الجديد اتحاد جدة، في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري فريقه لفوز مثير، في الأنفاس الأخيرة من مواجهة نادي الخلود، التي لعبت ضمن مجريات الجولة الافتتاحية من البطولة السعودية للعبة.

وبينما كانت نتيجة المباراة تتجه لتعادل سلبي، وبعدما انقد الحارس هدفا محققا لفريق الخلود في الدقيقة الـ92، ومن كرة مرتدة بعدها، استغل عوار تمريرة زميله عبد الرحمن العبود مسجلا هدف الفوز.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨

هذه سينما وليست كرة قدم .. انقاذ رايكوفيتش ثم هدف حسام عوار

جنوووون #الاتحاد في القصيم 😨💛💛💛💛! pic.twitter.com/Z7o9oaKPzg

— ITTI MANIA – اتي مانيا (@IttiMania) August 24, 2024

ومن خلال تصريحات إعلامية بعد اللقاء، عبر النجم الجزائري عن فرحته الكبيرة بتحقيق الفوز، وبتحريك عداده التهديفي في منافسة الدوري السعودي الموسم الحالي.

وقال عوار أنه سعيد جدا بتحقيق ناديه انطلاقة موفقة في البطولة، وبفوز ثمين يحفزهم على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

ورغم تسجيله هدف الفوز، تعرض “محارب الصحراء” لموجة انتقادات حادة، من قبل ناشطين سعوديين كثر، لم يعجبهم الظهور الأول للاعب مع ناديهم اتحاد جدة.

وسيكون على عوار الرد فوق أرضية الميدان على تلك الانتقادات، عندما يواجه وبقية رفاقه في نادي اتحاد جدة منافسهم نادي التعاون.

وكان عوار قد انتقل إلى صفوف النادي السعودي، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، قادما إليه من فريق روما الإيطالي، ووقع عقدا يمتد إلى غاية الـ30 جوان 2028.