بالفيديو: أنصار اتحاد عنابة يرفعون رسالة معبّرة

بالفيديو: أنصار اتحاد عنابة يرفعون رسالة معبّرة

صنع أنصار إتحاد عنابة الحدث خلال مواجهة فريقهم أمام منتخب فلسطين وهي المواجهة التي احتضنها ملعب 19 ماي 1956.

ورفع أبناء بونة رسالة تحفيزية للفلسطينيين وأبناء غزة في خضم العدوان الغاشم لآلة الدمار الصهيو.نية على قطاع غزة وفلسطين.

وزيّن “الهوليغانز” كما يحلو للبعض تسميتهم مدرجات ملعبهم التاريخي بتيفو حمل عبارة “ولعت” في إشارة منهم إلى القوة التي يتميز بها أبناء غزة في محاربتهم و الدفاع على مدينتهم غزة.

وواجه اتحاد عنابة منتخب فلسطين، الذي دخل في تربص بمدينة عنابة إستعدادا لخوض غمار تصفيات كأس أمم آسيا المزمع إجراؤها بقطر.

وانتهت المواجهة بفوز المنتخب الفلسطيني بثلاثة أهداف كاملة مقابل هدفين، في مواجهة تفاعل فيها الجمهور الجزائري وتجاوب مع أهداف منتخب “الفدائي” بكل حماس.

ووصل وفد المنتخب الفلسطيني، يوم الثلاثاء الماضي، إلى أرض الوطن، للدخول في تربص تحضيري بمدينة عنابة، في الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبر الحالي، تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2024.

وبرمجت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، “فاف”، مواجهة ودية بين المنتخب الوطني الجزائري الأولمبي ومنتخب فلسطين الأول، والمقررة مبدئيا يوم 19 ديسمبر الجاري، بملعب 19 ماي 1956 بعنابة.

وقررت الاتحادية التكفل بتربص المنتخب “الفدائي”، في ظل الأوضاع الكارثية التي تعيشها فلسطين الشقيقة، بسبب حرب الإبادة الهمجية من طرف الكيان الصهيوني المحتل.

ومن جهته استدعى مدرب المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 عاما، ياسين مانع، 23 لاعبا، للمشاركة في التربص الذي سيقام من 17 إلى 20 ديسمبر الجاري بعنابة، تحضيرا للمباراة الودية المنتظرة أمام منتخب فلسطين الأول، المقررة هذا الثلاثاء بملعب 19 ماي 1956.