بالفيديو| وناس يكشف انعكاسات مشاركته في تربص

بالفيديو| وناس يكشف انعكاسات مشاركته في تربص
(اخر تعديل 2024-02-24 16:28:04 )

نشط اللاعب الدولي الجزائري آدم وناس مؤتمرا صحفيا، اليوم السبت، قبل مباراة ناديه ليل ومنافسه فريق تولوز لحساب الجولة الـ23 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفي رده على سؤال أحد الصحفيين، كشف آدم وناس انعكاسات التربص التحضيري، الذي خاضه رفقة المنتخب الجزائري في توغو، استعدادا لدخول نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وذكر “فنك الصحراء” وناس بأنه التحق بمعسكر كتيبة “الخضر”، مباشرة بعد عودته من إصابة عضلية تعرض لها بداية الموسم الحالي.

وتابع في السياق، أنه وبعد التعافي من تلك الإصابة، دخل فيما وصفه بوقت مستقطع مع المنتخب الجزائري، وخاص تربص توغو في حرارة جد مرتفعة.

وأردف نجم المنتخب الجزائري أن التحضيرات، التي خاضها في توغو عادت عليه بالفائدة، بدليل المستوى المتميز الذي بات يقدمه رفقة نادي ليل في منافسة الدوري الفرنسي.

????????️ | Adam Ounas en CF :

Adam Ounas sur son état physique depuis le début de saison :

« la préparation, je pense que j étais bien physiquement, mais ensuite il y a eu cette blessure à Brentford et ça m a coupé dans mon élan » pic.twitter.com/edRCzXCshD

— Gio Ounas ❤️???? (@GioOunas) February 24, 2024

وأكد آدم وناس أنه سيواصل بالمستوى ذاته، فيما تبقى من مشواره نادي ليل بمنافسة “الليغ 01″، حتى يفتك ثقة مدربه لمواصلة الاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

وتمنى لاعب منتخب الجزائر ألا يتعرض لإصابة أخرى، تحرمه من مواصلة تألقه اللافت، الذي بدا عليه مؤخرا في مباريات البطولة الفرنسية.

????????️ | Adam Ounas en CF :

« Ma priorité est de donner le maximum pour l équipe et mes coéquipiers » pic.twitter.com/rK8SykgG6Y

— Gio Ounas ❤️???? (@GioOunas) February 24, 2024

وعرّج آدم وناس على مشوارهم في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد انتزاعه وبقية رفاقه في نادي ليل بطاقة عبورهم إلى الدور ثمن النهائي.

وقال لاعب كتيبة “أفناك الصحراء”، إنهم يطمحون لبلوغ أبعد نقطة ممكنة، في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، بتقديم أفضل ما لديهم بداية من المواجهتين المقبلتين، لحساب الدور السالف ذكره.

????????️ | Adam Ounas en CF :

« À l extérieur, on peine un peu et il va falloir augmenter le niveau de concentration et de détermination pour pouvoir gagner des matchs à l extérieur » pic.twitter.com/237kDktEUY

— Gio Ounas ❤️???? (@GioOunas) February 24, 2024