بالفيديو.. مناصر جزائري يسافر إلى السعودية

بالفيديو.. مناصر جزائري يسافر إلى السعودية
(اخر تعديل 2024-04-01 18:28:04 )

جلب مناصر جزائري في السعودية انتباه الجميع، بعد الطريقة المميزة التي اختارها لتشجيع الدولي الجزائري وقاد الخضر رياض محرز.

وغصت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات بعد إقدام مناصر جزائري على السفر من الجزائر إلى السعودية على متن سيارة من طراز قديم “إر4” وذلك قصد تشجيع الدولي الجزائري رياض محرز.

والتقى المناصر الجزائري رياض محرز عقب نهاية الحصة التدريبية لفريق الأهلي السعودي والتقط معه صورا تذكارية وسط إعجاب نجم الخضر رياض محرز.

Un supporter Algérien s est déplacé jusqu en Arabie saoudite avec sa voiture pour voir Riyad Mahrez ???????????? pic.twitter.com/dIVrhChApB

— Algérie Football Média ???????? (@DZFOOTBALLDZ) March 31, 2024

وحظي المناصر الجزائري بفرصة ملاقاة رياض محرز، الذي أخذ معه صور تذكارية، قبل مغادرته الملعب، في حادثة فريدة، حظيت بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وزيّن المناصر الجزائري سيارته الذي تنقل بها بصور رياض محرز، وهو الأمر الذي تفاجأ به جناح الأهلي السعودي رياض محرز الذي بقي يتأمل في السيارة.

واندهش بعض السعوديين من المغامرة التي أقدم عليها المناصر الجزائري الذي جاب مسافة طويلة بسيارته من الجزائر إلى السعودية من أجل ملاقاة محرز.