-

بالفيديو| أول ظهور لعمورة مع نادي فولفسبورغ

بالفيديو| أول ظهور لعمورة مع نادي فولفسبورغ
(اخر تعديل 2024-07-11 14:07:04 )

انضم اللاعب الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، بحر الأسبوع الحالي، إلى صفوف نادي فولفسبورغ الألماني، اين سيخوض ثالث تجربة له بالدوريات الأوروبية.

وظهر محمد أمين عمورة، صبيحة اليوم الخميس، في مقطع فيديو تشره النادي الألماني على منصة “X”، لأول مرة في التدريبات الجماعية لناديه الجديد فولفسبورغ، حيث سيكتف الأجواء داخل بيته الجديد.

???? first steps as a wolf! ???? https://t.co/PUduElQOZk pic.twitter.com/udOmqd4fSe

— VfL Wolfsburg (@VfL_Wolfsburg) July 11, 2024

وقبل مباشرة التدريبات الجماعية، ظهر النجم الجزائري يوقع على قمصان بعض المشجعين منهم أطفال، الذين حضروا إلى مركز تدريبات الفريق.

✍️✍️✍️#VfLWolfsburg pic.twitter.com/OBNb4XNrry

— VfL Wolfsburg (@VfL_Wolfsburg) July 11, 2024

ومن المنتظر أن يخوض المهاجم الجزائري بعض المباريات الودية مع ناديه الجديد، تحسبا لتحضيرات الموسم الكوري المقبل، والتي ستكون بمثابة الفرصة لإثبات إمكاناته الهجومية الكبيرة.

Heute und morgen stehen für unsere Wölfe Leistungstests an. ????‍???????? Am Donnerstag ist dann Trainingsstart! #VfLWolfsburg pic.twitter.com/9WBOYJsJ49

— VfL Wolfsburg (@VfL_Wolfsburg) July 9, 2024

وتوقع كثيرون أن انتقال محمد أمين عمورة إلى الدوري الألماني، سيكون بمثابة فرصة كبيرة لتطور مستواه، خاصة إذا تمكن من اقتناص مكانته الأساسية.

وكان نادي فولفسبورغ الألماني قد أعلن يوم الإثنين الماضي، على موقعه الرسمي وحساباته في منصات التواصل الاجتماعي، تعاقده مع مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجكي.

ووقع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” عقدا يمتد لـ05 سنوات مقبلة، ينتهي في الـ30 جوان صيف عام 2029، حسب ما كشفته وسائل إعلام عدة، بعد تكتم إدارة الفريق الألماني عن ذلك.

نتطلع إلى رؤيتك يا محمد ???????? pic.twitter.com/XNz2y4d4Tf

— VfL Wolfsburg (@VfL_Wolfsburg) July 8, 2024

وكان النجم الجزائري محط اهتمام كبير من قبل أندية ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه فضل في الأخير خوض تجربة في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم.

واختار محمد أمين عمورة اللعب في البطولة الألمانية، لاعتقاده أنها تناسب طريقة لعبه حاليا، وبإمكانه تفجير كل طاقاته فيها والتطور أكثر مقارنة بالدوري الإنجليز الممتاز.