-

فيديو | الجزائري نبیل عنان يفوز على مقاتل

فيديو | الجزائري نبیل عنان يفوز على مقاتل
(اخر تعديل 2023-09-09 15:03:04 )

تمكّن المقاتل الجزائري نبیل عنان من تحقیق انتصار تاریخي لمسیرته الاحترافیة وبلاده، خلال عرض 32ONE Friday Fights الجمعة، على حساب مقاتل تایلاندي غیر مھزوم في بطولة “ون”.

منذ انطلاق معركته ضدّ التایلاندي ناكروب فیرتكس، فرض عنان سطوته، موجّھاً ركلة دفع ولكمة مستقیمة، ومع أن خصمه حاول الحدّ من تقدّمه الھجومي إلا أن البطل الجزائري الشاب استفاد من میزة طول قامته وأطبق على خصمه باللكمات والركلات البعیدة.

لكمات متتالیة وركلات مرتفعة، استخدمھا عنان لطرح خصمه أرضاً في الجولة الأولى من نزال المواي تاي (الملاكمة التایلاندیة)، ثم أسقطه في الجولة الثانیة بالضربة القاضیة، إضافة إلى فارق الطول الذي ساعد عنان في تسدید لكمات من الأعلى لإنھاء خصمه، وبذلك أوقف عنان سلسلة انتصارات ناكروب، الذي كان فاز في أربعة نزالات متتالیة منذ انضمامه إلى “ون”.

ورفع الجزائري البالغ من العمر 19 عاماً فقط، رصیده الاحترافي الإجمالي إلى 34 فوزاً و5 ھزائم، وسجّل انتصاره الأول في بطولة “ون”، بعد خسارتھ في نزاله الأول على ید بطل العالم في الكیك بوكسینغ عن فئة وزن الذبابة، سوبرلك كیاتمو.

كما أظھر عنان للجمیع أنه لم یكن مصادفة أصغر بطل مواي تاي في تاریخ المجلس العالمي للملاكمة (WBC)، وصاحب حزام أسود فيالكاراتیه والتایكوندو.

بكل ثقة وإثر انتھاء المباراة، أعلن المقاتل الجزائري الشاب: “أظھرت قدراتي للجمیع الآن”. وحول خطة إنھاء خصمھ، قال: “ناكروبمقاتل شرس جداً ولكنھ یبقي یدیھ أمام وجھھ، ولذلك اعتمدت في خطة لعبي على الھجوم من الأعلى أو الجنبین، وعندما تمكّنت منإصابتھ من الجانب، سقط إلى الأرض”.

یُذكر أن عنان، ھو من أب جزائري وأم تایلاندیة، ویُعدّ من المواھب الواعدة في ریاضة المواي تاي.