بالفيديو| تحرك الأهلي المصري لضم توبا مجرد شائعة

بالفيديو| تحرك الأهلي المصري لضم توبا مجرد شائعة
(اخر تعديل 2024-08-22 15:14:09 )

ربطت وسائل إعلام عدة مؤخرا، اسم النجم الدولي الجزائري أحمد توبة أحمد توبة لاعب نادي باشاك شهير التركي، بنادي الأهلي المصري.

وكشف وكيل أعمال “محارب الصحراء”، حقيقة تلك الأخبار التي قالت برغبة نادي الأهلي المصري في التعاقد مع موكله، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأكد كريم رفيق وكيل أحمد توبة في تصريحاته لبرنامج “الهداف” عبر قناة “أون تايم سبروت” المصرية، أن كل ما قيل عن اهتمام “الأهلي” بموكله مجرد شائعات.

وأضاف أن لاعب منتخب الجزائر لم يتلق أي اتصال من إدارة الفريق المصري، ولم تحدث أية مفاوضات رسمية بين الطرفين.

وتابع كريم رفيق في السياق، أنه في حال تلقى وموكله أي عرض من نادي الأهلي المصري، فمن الضروري الاستماع له والتفكير فيه جيدا بما أن “نادي القرن” فريق كبير.

ولمّح ضيف برنامج “الهدف”، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري يرحب بفكرة ارتداء قميص نادي الأهلي، في حال تلقى مستقبلا عرضا رسميا يرضي طموحاته.

وفي سياق أخبار الاهتمام بالتعاقد مع أحمد توبة لاعب نادي باشاك شهير التركي، كشف موقع “yenaisi”، دخول صاحب الـ26 عاما دائرة اهتمامات أحد أندية الدوري التركي.

وأكد المصدر السابق، أن نادي غوتزيبي باشر مفاوضات مع “فنك الصحراء”، بعد أن وضعت إدارة ناديه اسمه في قائمة اللاعبين المسرحين.

وتحركت إدارة نادي غوتزيبي لاستعارة توبة، بعدما تنبهت إلى غيابه عن 04 مباريات تحضيرية خاضها باشاك شهير مؤخرا، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي 2025/2024.

وما زال أحمد توبة يرتبط بعقد مع فريق بشاك شهير التركي، يمتد إلى غاية صيف 2026، علما أنه قضى الموسم الماضي، معارا إلى نادي ليتشي الإيطالي.