بالفيديو| “الأهلي يقدم رسميا نجمه الجديد محرز

بالفيديو| “الأهلي يقدم رسميا نجمه الجديد محرز
(اخر تعديل 2023-07-28 14:06:03 )

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، أمسية اليوم الجمعة، ضمه رسميا لمهاجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، قادما من ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشر نادي أهلي جدة السعودي عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو التقديم الرسمي لانتداب النجم الجزائري رياض محرز.

وتم تصوير مقطع فيديو تقيدم “محارب الصحراء” في العاصمة الفرنسية باريس، حيث علق الفريق في حسابه الرسمي بمنصة “X” تويتر سابقا، بعبارة “انتهى الانتظار رياض حقيقة”.

وخلال تقديمه ارتدى لاعب كتيبة “الخضر” قميص نادي أهلي جدة السعودي، كتب عليه عام 2027، في إشارة إلى تاريخ انتهاء عقد محرز مع فريقه الجديد.

انـتـهـى الانـتـظـار ، ريـاض حـقـيـقـة 🥶💚@Mahrez22 #MahrezToAlahli pic.twitter.com/XNbXWhs8zL

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023

وكان نادي “الأهلي” قد أخر إعلان ضمه رسميا “فنك الصحراء” إلى صفوفه، بسبب مشكلة مع لاعبه البرازيلي السابق جزيف دي سوزا، الذي طالب بمستحقاته المالية في قضية وصلت إلى دهاليز “فيفا”.

ولم يتمكن الفريق السعودي من إعلان صفقة ضم “محارب الصحراء”، إلا بعد تسوية قضية اللاعب البرازيلي دي سوزا.

وسيلتحق قائد المنتخب الوطني الجزائري برفاقه في معسكر النمسا، أين يخوض زملاء النجم الجزائري الآخر رياض بودبوز تربصا تحضيرا لخوض منافسات الموسم الكوري المقبل.

وانضم محرز إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، بصفقة بلغت قيمتها المالية 35 مليون “يورو” إجمالا، في خبر فاجأ الجميع في نادي “السيتي”، وصدم المدرب الإسباني غوارديولا.

وكان غوارديولا قد كشف خلال مؤتمر صحفي، الأسبوع الماضي باليابان، صدمته الكبيرة لفقدان خدمات لاعبين من العيار الثقيل في “الميركاتو” الصيفي الحالي، في شاكلة محرز وغوندوغان.