-

بالفيديو| آيت نوري يسجل هدفا جميلا في شباك رين

بالفيديو| آيت نوري يسجل هدفا جميلا في شباك رين
(اخر تعديل 2023-08-05 16:39:04 )

سجل اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، أمسية اليوم السبت، هدفا جميلا لصالح ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون.

وهز لاعب المنتخب الوطني الجزائري ريان آيت نوري شباك نادي رين الذي واجه فريق وولفر هامبتون الإنجليزي في مباراة ودية فازوا بها على رين بثلاثية لواحد.

وحول “محارب الصحراء” كرة ركنية مباشرة إلى شباك نادي رين الفرنسي، بتسديدة قوية على الطائر، مطلع الدقيقة الـ11 من عمر المواجهة.

#aitnouri SAAL @WolvesActu pic.twitter.com/l0u1Dj796b

— Grasse 19 (@xx94120) August 5, 2023

وشارك آيت نوري أساسيا في صفوف كتيبة “الذئاب” الإنجليزية، أمام النادي الفرنسي، ما يعطي مؤشرات بمواصلة مشواره في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، عكس الأخبار القائلة باحتمال رحيله.

Our line-up for this afternoon s pre-season friendly against @staderennais

Watch live from 12.45pm 📺 https://t.co/uaR60xXtIW pic.twitter.com/tDdNxc0qUh

— Wolves (@Wolves) August 5, 2023

ورجحت مصادر إعلام فرنسية عدة، مغادرة المدافع الدولي الجزائري لصفوف فريقه الإنجليزي وولفر هامبتون، باتجاه أحد الأندية الفرنسية المتصارع عدد منها على انتداب “فنك الصحراء”.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” اهتمام نادي أولمبيك ليون الفرنسي بضم خدمات لاعب المنتخب الوطني الجزائري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وبحسب الموقع السالف دكره، فإن نادي نيس الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسية، دخل بدوره معترك التنافس على التعاقد مع المدافع الأيسر ريان آيت نوري، في “الميركاتو” الحالي.

هل دفع آيت نوري ثمن التحاقه بالمنتخب الجزائري pic.twitter.com/1G2angm9G3

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 25, 2023

ومن بين الأندية العريقة التي تسعى لخطف المدافع الدولي الجزائري إلى صفوفها، يوجد نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، حسب ما أكدته صحيفة “ذا أتليتيك” البريطانية.

ولم يقتصر صراع انتداب الظهير الأيسر الجزائري، على أندية ناشطة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث أكد المصدر السابق، دخول آيت نوري دائرة اهتمامات نادي الدحيل القطري.

وإلى حد الآن ورغم كل التسريبات، يبقى لاعب منتخب الجزائر ريان آيت نوري لاعبا لنادي وولفر هامبتون الإنجليزي، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من مستجدات بشأن مستقبله الكوري.