بالفيديو | آيت نوري يكشف تفاصيل اختياره اللعب

بالفيديو | آيت نوري يكشف تفاصيل اختياره اللعب
(اخر تعديل 2023-11-25 13:42:03 )

عاد الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، للحديث عن تفاصيل اختياره اللعب لصالح المنتخب الوطني، على حساب منتخب فرنسا الذي لعب له ضمن الفئات الشبانية.

وفي حوار مع موفع “tiempo” سيبث يوم الإثنين المقبل، أكد الظهير الأيسر لنادي ولفرهامبتون الانجليزي، أن اختيار اللعب للجزائر نابع من القلب.

وأضاف ريان آيت نوري، “صحيح لم تكن لي فرصة من أجل الحديث عن هذا الموضوع.. لكنني قمت بخياري منذ فترة طويلة”.

وشدد النجم الجديد لـ “الخضر” على أن “االعب للجزائر هو خيار القلب، وانتظرت إجراء محادثات مع المدرب جمال بلماضي، وحينها قلت له إنني فخور بحمل ألوان الجزائر”.

كما أكد الدولي الجزائري في حديثه القصير أنه “أراد اختيار الجزائر منذ فترة طويلة وانتظر فقط الوقت المناسب من أجل إعلان ذلك بشكل رسمي”.

وكان آيت نوري، قد تلقى مطلع شهر مارس الماضي أول دعوة للمشاركة في تربص ذات الشهر، الذي تخللته مباراة مزدوجة أمام النيجر، ضمن الجولتين الـ 3 والـ 4، من تصفيات “كان” كوت ديفوار.

وفي تصريحات سابقة، اعتبر الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، اللعب مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بتحقيق للحلم الذي راوده منذ سنوات.

وأضاف الدولي الجزائري، أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه حين يلعب للمنتخب الوطني، مؤكدا أن اللعب للجزائر “له طعم خاص”، وهدفه أن يجعل كل الجزائريين في العالم فخورين بـ “الخضر”.