بالفيديو| احتفاء افتراضي بهدف محرز “العالمي” في

بالفيديو| احتفاء افتراضي بهدف محرز “العالمي” في
(اخر تعديل 2024-07-14 11:42:03 )

أحيى الكثير من الجزائريين بطريقة افتراضية، الذكرى الخامسة لهدف القائد رياض محرز، في مباراة الجزائر ونيجيريا، لحساب نصف نهائي منافسة كأس أمم إفريقيا 2019.

ونشر جزائريون كثر وحسابات عدة، على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو الهدف العالمي، الذي سجله رياض محرز في مباراة الجزائر ونيجيريا، في المربع الذهبي لمنافسة “كان” مصر.

وأجمع الغالبية في تعليقاتهم، أن هدف نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وقتها، كان مفتاح انقضاض كتيبة “محاربي الصحراء” على اللقب القاري في أرض “الفراعنة” مصر.

ولعبت مباراة الجزائر ونيجيريا، بتاريخ الـ04 جويليلة من سنة 2019، حيث بصم وقتها أشبال الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، على واحدة من أروع مباريات الجزائر في “كان” مصر بشهادة تقنيين كثر.

وكانت موقعة كتيبة “الخضر” ونظيرتها كتيبة “النسور” تتجه إلى الوقتين الإضافيين، بعدما كانت تشير النتيجة إلى تعادل إيجابي بهدف لمثله، قل أن يقلب محرز التوقعات بهدف عالمي.

وسدد نجم “الستي” وقتها، مخالفة مباشرة أسكنها في الزاوية “المستحيلة” من حارس مرمى منتخب نيجيريا، في الأنفاس الأخيرة من تلك المواجهة، مسجلا هدف بلوغ الجزائر نهائي العرس القاري بالقاهرة.

History ????
النجمة الثانية مرت على هدف محرز الخرافي ???????????????? https://t.co/5jMRf3fh3F pic.twitter.com/gjRvzUPUCx

— _ALGFOOT✍️⚽️ (@ALGFOOT_) July 13, 2024

ويربط كثيرون هدف رياض محرز الرائع بالمعلق الجزائري حفيظ دراجي، الذي قال عبارته الشهيرة وقتها: “حطها فالجول يا رياض حطها فالجول”.

وبفضل هدف القائد محرز عبرت الجزائر إلى المشهد الختامي لمنافسة كاس أمم إفريقيا 2019، وانتزعت اللقب القاري على حساب المنتخب السنغالي، لتتوج بلقب “الكان” للمرة الثانية في تاريخها بعد سنة 1990.