بالفيديو| مغني “راب” يكشف اختيار ريان شرقي

بالفيديو| مغني “راب” يكشف اختيار ريان شرقي
(اخر تعديل 2024-06-22 12:42:03 )

تلقى نجم نادي أولمبيك ليون ريان شرقي دعما مباشرا، للانقلاب على المنتخب الفرنسي من أجل اللعب في صفوف المنتخب الجزائري.

وجاءت الدعم الموجة للاعب ريان شرقي للعب مع أجل اللعب المنتخب الجزائري، من قبل مغني “الراب” الشهير في فرنسا والمعروف باسم “RK”.

وأشار المغني الجزائري الأصل “RK”، لدى استضافة في برنامج “Double Contact” على شبكة “RMC Sport”، إلى اختيار صاحب الـ20 عاما اللعب مع كتيبة “الخضر”.

وقال ضيف شبكة “RMC Sport”: “أحب كثيرا أن يذهب شرقي إلى الجزائر، وأنا أعلم جيدا أنه مع المنتخب الجزائري”.

وتوقع مغني “الراب” “RK”، أن يتوهج شرقي مع كتيبة “محاربي الصحراء”، وقال في السياق: “بالنظر إلى الطريقة التي سندعمه ونشجعه بها، سيكون الأمر مختلفا تماما عن المنتخب الفريق الفرنسي”.

وختم المتحدث رسالته المباشرة، التي وجهها إلى النجم الصاعد لنادي أولمبيك ليون قائلا: “. هيا يا فتى، تعال تعال لا تقلق”.

???? RK : “J aimerais bien que Cherki aille en Algérie. Et je sais qu avec l équipe d Algérie, vu comment on va le soutenir et le supporter, ça va être très différent de l équipe de France. Donc viens mon gars, t inquiète.”

Nouvel épisode de ‘Double Contact , avec le rappeur… pic.twitter.com/v9HuaQgwwh

— RMC Sport (@RMCsport) June 18, 2024

وفي سياق احتمال لعب نجم فريق “لوال” لكتيبة “الخضر”، قالت بعض التسريبات الإعلامية مؤخرا، إن الناخب الوطني بيتكوفيتش، سيخوض الشهر الحالي، جولة إلى فرنسا يستهدف خلالها ثلاثة لاعبين منهم ريان شرقي.

ومن المتوقع أن ينضم شرقي إلى صفوف المنتخب الجزائري، خلال تربص شهر سبتمبر المقبل، بعدما أعطى موافقته المبدئية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، حسب ما كشفه موقع “العربي الجديد”.

ويمثل شرقي حاليا المنتخب الفرنسي لفئة أقل من 23 سنة، حيث سيكون أحد الخيارات الفنية للمدرب تيري هنري في منافسات الألعاب الأولمبية بباريس الصيف الحالي.