“طلائع الحريات” يدعم عبد المجيد تبون في رئاسيات

“طلائع الحريات” يدعم عبد المجيد تبون في رئاسيات
(اخر تعديل 2024-07-20 12:35:03 )

دعا حزب “طلائع الحريات”، للتصويت للرئيس عبد المجيد تبون في رئاسيات 07 سبتمبر 2024.

وجاء في بيان لحزب: “حزب طلائع الحريات يدعو الشعب الجزائري عامة ومناضليه ومناصريه خاصة إلى الانخراط في الحملة الانتخابية، ومن ثمة التصويت للمترشح الحر عبد المجيد تبون”.

وأعرب الحزب، عن استعداده الكامل للمساهمة في أي مجهود جاد ومخلص من شأنه أن “يعزز اللحمة الوطنية ويقوي الجبهة الداخلية ويضع الأمة في مأمن من كل المخاطر، ويضع البلد على طريق الإقلاع الاقتصادي والتنمية الشاملة”.

واعتبر “طلائع الحريات”، أن الانتخابات الرئاسية المسبقة المقبلة يجب أن تكون فرصة سانحة لإضفاء الشرعية الشعبية على مؤسسات الدولة بما يضمن دعم موقف الدولة الوطنية في مواجهة الضغوطات والتهديدات الخارجية.

وشدد الحزب على ضرورة أن تتجند كل مؤسسات الدولة والقوى الحية للأمة لضمان الشروط اللازمة للمشاركة الشعبية الأوسع في هذه الانتخابات وإضفاء الشفافية والمصداقية على العملية الانتخابية.

ويرى الحزب أن الرئاسيات ستجري في ظروف جيوسياسية معقدة مشيرا إلى أن قوى معادية أصبحت تضاعف ضغوطها المباشرة ومحاولاتها اليائسة للتأثير على القرار الوطني السيد.

ودعا حزب طلائع الحريات الشعب الجزائري للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتقوية ودعم الدولة الوطنية في مواجهة كل التهديدات الخارجية والتحديات المصيرية المفروضة.

وأبرز الحزب أنه نظرا لعدم تقديمه لأي مرشح لخوض غمار الرئاسيات وبعد استشارة القواعد النضالية وبتفويض من أغلبية أعضاء اللجنة المركزية، يعتبر أن المرشح الأقرب لطروحات الحزب وتصوراته وطموحاته لتمتين أسس الدولة الوطنية واستكمال الإصلاحات للارتقاء بالدولة الوطنية إلى دولة المواطنة والحريات، هو عبد المجيد تبون.

وتابع: “وهو المرشح الذي نتقاطع معه في الكثير من الأفكار والتوجهات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والديبلوماسية”.