-

اتحاد العاصمة يتألق في الكونفدرالية الإفريقية

اتحاد العاصمة يتألق في الكونفدرالية الإفريقية
(اخر تعديل 2024-09-22 21:51:47 )

اتحاد العاصمة يتخطى التحديات ويبلغ دور المجموعات

في حدث رياضي مثير، تمكن فريق اتحاد العاصمة من الوصول إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد انتصاره الرائع على الملعب التونسي. هذا الفوز جاء بعد هزيمة الفريق في مباراة الذهاب، حيث خسر بهدفٍ دون رد قبل أسبوع، مما جعل المهمة أكثر صعوبة.

مواجهة مثيرة على ملعب ميلود هدفي

في اللقاء الذي أقيم على ملعب ميلود هدفي في مدينة وهران، كانت الأجواء متوترة، حيث انتظر مشجعو اتحاد العاصمة حتى الدقيقة 74 لتسجيل الهدف الأول. جاء هذا الهدف بفضل الوافد الجديد على الفريق، مونديكو، الذي أظهر مهاراته العالية بتسجيل هدف رائع من مقصية مذهلة.

الخطأ القاتل من الدفاع

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، شهدت الدقائق الأخيرة إضافة هدف ثانٍ، إذ تسبب المدافع المنافس بخطأ غير متوقع في مرماه، ليحرز اتحاد العاصمة الهدف الثاني الذي ضمن لهم التقدم إلى دور المجموعات. كانت تلك اللحظة بمثابة بداية جديدة للفريق الأحمر والأسود في البطولة.

انضمام اتحاد العاصمة إلى أقرانه الجزائريين

بهذا الفوز، انضم فريق اتحاد العاصمة إلى قائمة الفرق الجزائرية المتأهلة إلى دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية. حيث سيمثل فريق اتحاد الجزائر وشباب قسنطينة الجزائر في كأس الكونفدرالية، بينما سيكون شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تأهل الفرق الجزائرية

نجح شباب بلوزداد في حجز مكانه في دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا بعد فوزه على الجمارك الرواندي بركلات الترجيح، في حين حقق مولودية الجزائر انتصارًا مريحًا على الاتحاد المنستيري التونسي بهدفين دون رد. ومن جهة أخرى، ضمن شباب قسنطينة تأهله بعد التفوق على ممثل الكرة الغانية، نسواتريمان، في مباراتي الذهاب والإياب.

إن هذه النتائج تعكس قوة الفرق الجزائرية في الساحة الإفريقية، مما يبعث الأمل في مشجعيها لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.


رحلة لاكشمي 4 الحلقة 18