-

اتحاد الجزائر يتصدر البطولة بعد انتصار جديد

اتحاد الجزائر يتصدر البطولة بعد انتصار جديد
(اخر تعديل 2024-10-06 21:19:15 )

اتحاد الجزائر يتألق في صدارة البطولة الجزائرية

تمكن نادي اتحاد الجزائر من اعتلاء قمة ترتيب البطولة الجزائرية بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا على مولودية البيض، وذلك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد. هذه النتيجة جاءت لتؤكد تفوق الفريق واستحقاقه للصدارة.

مسيرة اتحاد الجزائر في البطولة

مع انتصاره هذا، يكون اتحاد الجزائر قد حقق سلسلة من النتائج الجيدة، حيث استطاع أن يحقق انتصارين وتعادل واحد، ما ساهم في رفع رصيده النقطي وجعله في مقدمة الترتيب. هذا الأداء المتميز يعكس الجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون والجهاز الفني.

مولودية الجزائر تنقض على نقطة ثمينة

في سياق آخر، استطاعت مولودية الجزائر أن تعود بنقطة ثمينة من قسنطينة بعد تعادلها مع النادي الرياضي القسنطيني، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1. وقد افتتح التسجيل زكريا نعيجي في الشوط الثاني، قبل أن يتمكن بلحوسيني من تعديل الكفة بعد دخوله بديلاً، لكن حظه السيء جعله يفوت فرصة إضافة الهدف الثاني بعد أن اصطدمت تسديدته بالقائم.

شباب بلوزداد وشبيبة القبائل يواصلان المنافسة

في الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى، تعادل نادي شباب بلوزداد مع مضيفه اتحاد بسكرة بدون أهداف في مباراة لم تلبِّ طموحات الجماهير بسبب حالة الملعب. ورغم محاولات لاعبي بلوزداد، إلا أن إسلام سليماني أضاع ضربة جزاء كانت قد منحت لفريقه، مما جعلهم يتعادلون للمرة الثالثة هذا الموسم.

وعلى عكس ذلك، حقق شبيبة القبائل انتصارًا كبيرًا خارج قواعده، حيث تمكن من الفوز على بارادو بثلاثة أهداف دون رد. سجل الأهداف كل من ساديو كوناتي وكوسيلة بوعالية وإلياس شكال، ليضيفوا ثلاث نقاط ثمينة لرصيد فريقهم الذي ارتفع إلى 6 نقاط في الترتيب.

خلاصة الجولة

تستمر المنافسة في البطولة الجزائرية بشكل مثير، حيث تشتعل الأجواء بين الأندية المختلفة. ومع تألق اتحاد الجزائر، يبدو أن الصراع على اللقب سيكون محتدمًا في الجولات القادمة.
قلب أسود الحلقة 5