-

تصرف غير أخلاقي.. شاهد ماني يهين قناة تلفزيونية

تصرف غير أخلاقي.. شاهد ماني يهين قناة تلفزيونية
(اخر تعديل 2023-09-13 16:18:04 )

انقاد النجم ساديو ماني ورفاقه في المنتخب السنغالي، سهرة الثلاثاء، للخسارة وديا أمام ضيفهم المنتخب الجزائري، بنتيجة هدف دون رد، على أرضية ميدان ملعب داكار الجديد.

وفشل المهاجم السنغالي ساديو ماني ورفاقه، في زيارة شباك حارس المنتخب الجزائري أنتوني ماندريا، وهو أحد أسباب فقدان لاعب نادي النصر السعودي لأعصابه خلال المباراة وبعد نهايتها.

وبعد نهاية المواجهة الودية بين الجزائر والسنغال، رصدت عدسة أحد الكاميرات التي كانت موجودة في ملعب المباراة، ماني يهين أحد القنوات التلفزيونية الجزائرية.

وحاول صحفي قناة الهداف” الجزائرية رضوان عنان، الاقتراب من لاعب المنتخب السنغالي ماني بعد نهاية اللقاء، أثناء مغادرته أرضية ميدان ملعب “عبدو اللاي واد”، لأخذ بعض تصريحاته حول المواجهة.

وتصرف “أسد السرنغا” بشكل غير احترافي مع صحفي قناة “الهداف”، وأبعد الميكروفون بشكل غير مقبول، في مشهد عكس نرفزته الكبيرة، لخسارته ورفاقه في منتخب السنغال وديتهم أمام المنتخب الجزائري.

Sadio Mané très en colère après le match… 😬😬 pic.twitter.com/JEbSmTGQhi

— Actu DZ ☪︎ (@ActuDZ_) September 12, 2023

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أدان الكثير من الناشطين الجزائريين تصرف ماني، ووصفوه بغير الاحترافي واللاأخلاقي صدر من نجم كبير في كرة القدم.

وكان ماني قد تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة الـ75، من عمر المواجهة الودية بين الجزائر والسنغال، بعدما فقد أعصابه وركل الكرة اعتراضا على قرار الحكم، في لقطة منح فيها المدافع عيسى ماندي مخالفة.

وفشل مهاجم نادي النصر السعودي ورفاقه في كتيبة “اسود الترنغا”، للمرة الثالثة تواليا في فك عقدتهم أمام المنتخب الجزائري، بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي.

ويعد ماني أحد اللاعبين الذين تجرعوا مرارة الهزيمة رفقة المنتخب السنغالي، أمام منتخب الجزائر لثالث مباراة على التوالي، بعد خسارة المواجهتين السابقتين في “كان” 2019 منها مباراة النهائي.