ناديان خليجيان يخوضان سباق التعاقد مع حسام عوار

ناديان خليجيان يخوضان سباق التعاقد مع حسام عوار
(اخر تعديل 2024-06-26 12:28:03 )

يقترب لاعب خط الوسط الجزائري حسام عوار من إنهاء قصته مع ناديه الحالي روما الإيطالي، بعد خروجه من مخططات مدربه دانييلي دي روسي، بحسب ما كشفته تقارير إعلامية عدة مؤخرا.

وبعد انتشار أخبار خورج حسام عوار من مخططات دي روسي، أكدت بعض التسريبات وجود اهتمام كبير من أندية خليجية تريد الظفر بخدماته في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وتحركت إدارة نادي السد القطري من أجل التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري، وفق ما ورد في تقرير لصحيفة كرورييري الإيطالية.

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي روما الإيطالي، تلقت عرضا من إدارة فريق السد القطري، تطلب فيه خدمات اللاعب حسام عوار.

وعرضت إدارة النادي القطري على نظيرتها الإيطالية، قيمة 10 ملايين “يورو”، من أجل التعاقد مع متوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء”.

ودون ذكر هويته، أكدت الصحيفة الإيطالية، وجود اهتمام من أحد الأندية الناشطة في دوري “روشن” السعودي، يسعى لانتداب حسام عوار خلال “الميركاتو” الصيفي للسنة الحالية.

ولا تقتصر رغبة التعاقد مع عوار على أندية خليجية، حيث تسعى إدارة نادي نيس الفرنسي لجلب “فنك الصحراء”، وفق ما كشفته صحيفة “أونز مونديال”.

وجاء اهتمام إدارة نادي نيس بالتعاقد مع حسام عوار، بإصرار من المدرب الجديد فرانك هاينز، حسب ما ودر في تقرير الصحيفة الفرنسية.

ويخطط فرانك هاينز لجلب متوسط ميدان كتيبة “أفناك الصحراء”، إمام بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، مع أحقية شراء عقده نهاية الموسم المقبل.