ناد تركي يقترب من إنقاذ مستقبل ثنائي منتخب

ناد تركي يقترب من إنقاذ مستقبل ثنائي منتخب
(اخر تعديل 2024-08-24 11:28:13 )

يقترب نادي غوتزبه التركي من إنقاذ موسم ثنائي المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال وأحمد توبة، حسب آخر التقارير الصحفية.

وتحركت إدارة نادي غوتزبه التركي للتعاقد مع يوسف عطال وأحمد توبة، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، وفق ما كشفه موقع “footbal fr”.

وتسعى إدارة الفريق التركي للاستثمار في الوضعية الصعبة، التي يمر لها المدافع الأيمن عطال، الخالي من أي التزام، بعد نهاية مغامرته مع نادي أضنة ديمير سبورت التركي.

ويسابق عطال الزمن للعثور على فريق يلعب له موسم 2025/2024، في ظل تعثر انتقاله إلى نادي أولمبيك مرسيليا، الذي كان يرغب في خطفه، قبل تدخل اللوبي الصهيوني الذي عرقل إتمام الصفقة.

يهود فرنسا يرفضون عودة #عطال للدوري الفرنسي ويضغطون لإفشال صفقة انتقاله إلى أولمبيك #مرسيليا.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/Aay8KyQ0aA

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 8, 2024

ومن جانبه بات أحمد توبة لاعبا غير مرغوب فيه بنادي باشاك شهير التركي، الذي يخطط للتخلص من اللاعب خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ويأمل نادي غوتزبه في العاقد مع أحمد توبة في صفقة انتقال مجاني، كون إدارة نادي باشاك شهير تريد التخلص منه نظرا لراتبه المرتفع.

وكان توبة قد عاد إلى صفوف ناديه التركي الصيف الحالي، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي ليتشي الإيطالي، في تجربة لم تكن موفقة لـ”محارب الصحراء” الباحث عن استعادة أمجاده.

وفي ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها الثنائي الجزائري، سيغيب كل منهما عن التربص المقبل المقرر أن تخوضه كتيبة “الخضر”، في مستهل تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.