توغاي يصنع الاستثناء في المنافسة القارية

توغاي يصنع الاستثناء في المنافسة القارية
(اخر تعديل 2024-02-25 16:28:03 )

سجل المدافع الدولي الجزائري محمد أمين توغاي رقما مميزا رفقة ناديه الترجي الرياضي التونسي،في دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

ويعد محمد أمين توغاي اللاعب الوحيد في فريق الترجي الرياضي التونسي، الذي لم يتعرض لأية مراوغة في النسخة الحالية من منافسة دوري الأبطال، حسب شبكة “سوفا سكور”.

وشارك مدافع المنتخب الوطني الجزائري إلى حد الآن في 05 مباريات ضمن دور المجموعات للمنافسة القارية رفقة ناديه التونسي.

وواجه توغاي مع فريقه الترجي الرياضي نادي النجم الساحلي التونسي مرتين في دور المجموعات، ومثلهما ضد بيترو أتليتيكو الأنغولي، وواحدة أمام نادي الهلال السوداني.

???? إحصائيات سوفاسكور

محمد توغاي???????? مدافع الترجي???????? هو المدافع الوحيد في فريقه الذي لم يتعرض لأي مراوغة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا
???? ضد النجم
???? ضد الهلال
???? ضد بيترو
???? ضد بيترو
???? ضد النجم pic.twitter.com/ewNbVJ84bC

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) February 25, 2024

وسيواجه اللاعب الجزائري وبقية رفاقه في النادي التونسي، منافسهم نادي الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من منافسة دوري أبطال إفريقيا، يوم الـ02 مارس المقبل.

ويحتل “محارب الصحراء” وزملاؤه في كتيبة “الدم والذهب” وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 08 نقاط خلف المتصدر بيترو أتليتيكو الأنغولي، بعد مرور 05 جولات من دور المجموعات للمعترك القاري.

واستناد لما سلف ذكره يكون اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي قد ساهم في ضمان ناديه الترجي الرياضي التونسي رسميا، بطاقة العبور إلى دور خروج المغلوب من منافسة دوري الأبطال الإفريقية.

ويطمع توغاي لأن ينعكس أداؤه الجيد مع فريقه التونسي، على مشواره الدولي مع المنتخب الجزائري، حيث يسعى لضمان دعوة المشاركة في الدورة الدولية الودية بالجزائر الشهر المقبل.

وعلى غرار باقي لاعبي كتيبة “محاربي الصحراء”، ينتظر محمد أمين توغاي كشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، هوية الناخب الوطني الجديد المقرر أن يخلف جمال بلماضي.