توتنهام يُكثّف جهوده من أجل الفوز بالتعاقد مع

توتنهام يُكثّف جهوده من أجل الفوز بالتعاقد مع
(اخر تعديل 2024-03-13 13:21:04 )

كثف نادي تونهام جهوده من أجل الفوز بالتعاقد مع عمورة نجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، تحسبا للموسم الكروي المقبل، وفق ما نقله موقع “تيم تالك”.

وبعث نادي توتنهام كشافيه إلى بلجيكيا من أجل مشاهدة النجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة عن قرب في مواجهة المنافس فنربخشه التركي، في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

ورغم الأداء الذي قدمه “محارب الصحراء”، في مباراة خسرها ورفاقه في نادي سانت جيلواز بثلاثية نظيفة على أرضهم وبين جمهورهم، لم ينقص ذلك من فرص تعاقد توتنهام مع محمد أمين عمورة.

ويرى مسؤولو نادي توتنهام هوسبير الإنجليزي، أن المهاجم الدولي الجزائري عمروة سيكون إضافة قوية لخط هجوم النادي، نظرا لإمكاناته الفنية وسرعة تطوره منذ مغادرته الدوري الجزائري إلى أوروبا.

بات الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة بطل سوق الانتقالات الكروية في أوروبا pic.twitter.com/WoVPK0Fht2

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 9, 2024

وسيكون عمورة أمام فرصة لإبهار كشافي النادي الإنجليزي، الذين سيحضرون مباراة إياب الدور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي، في حال استطاع قيادة رفاقه لقلب تأخرهم بثلاثية إلى فوز وتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وبات نجم المنتخب الوطني الجزائري يشد أنظار عديد الأندية الأوروبية، بفضل استمراره في التوهج رفقة نادي سانت جيلواز البلجيكي من أسبوع إلى أخر.

وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد أكدت اهتمام نادي ليفربول بمتابعة لاعب كتيبة “الخضر” عن قرب، من أجل الوقوف على إمكاناته تمهيدا لاحتمال ضمه مستقبلا.

واتخذت إدارة النادي الإنجليزي ذلك القرار، بعدما لعب محمد أمين عمورة مباراة كبيرة أمام فريق ليفربول في دوري مجموعات منافسة “اليوروبا ليغ”.

ويملك عمورة حصيلة تهديفية مميزة رفقة سانت جيلواز، حيث ينافس على لقب هداف الدوري البلجيكي بعدما سجل 17 هدفا إلى حد الآن وصنع آخرين.

وباحتساب جميع الموجهات التي لعبها، في المنافسات المحلية والأوروبية الموسم الحالي، مع نادي لوغانو السويسري وبعدها سانت جيلواز البلجيكي، سجل النجم الجزائري 22 هداف وصنع 06 أهداف في 38 لقاء.

وعلى صعيد مشواره الدولي، من المنتظر أن يكون محمد أمين عمورة أحد نجوم المنتخب الجزائري في عهد الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش، بداية من تربص شهر مارس الحالي.