-

إصابة منتخب توغو قبل مواجهة الجزائر

إصابة منتخب توغو قبل مواجهة الجزائر
(اخر تعديل 2024-10-12 11:57:13 )

منتخب توغو يواجه تحديات صعبة قبل المباراة

استقبل منتخب توغو خبرًا غير سار قبل استضافته للمنتخب الوطني الجزائري في الرابع عشر من الشهر الجاري، وذلك في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024. حيث تسلط الأضواء على هذه المباراة التي تعد مصيرية لكلا الفريقين.

غياب القائد جيني داكونام

يواجه المنتخب التوغولي غيابًا مؤثرًا يتمثل في قائد الفريق، جيني داكونام، الذي لن يتمكن من المشاركة أمام الجزائر في الجولة الرابعة من التصفيات. يعود سبب هذا الغياب إلى تلقيه عقوبة الإيقاف بعد أن جمع إنذارين خلال المباريات السابقة.

أسباب الإيقاف

كان داكونام قد حصل على إنذاره الثاني خلال اللقاء الذي جمع منتخب توغو مع الجزائر يوم الخميس الماضي، والذي أُقيم على ملعب 19 ماي 1956 في مدينة عنابة. تلك المباراة كانت ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، وقد انتهت بفوز ساحق للمنتخب الجزائري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

تأثير الغياب على المنتخب التوغولي

يعتبر غياب داكونام ضربة قوية لمنتخب توغو، حيث أن دوره القيادي وخبرته كانت ستساعد الفريق في مواجهة ضغوطات المباراة. وتأتي هذه التحديات في وقت حساس، حيث يسعى المنتخب التوغولي لتعويض خسارته السابقة وتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات.
وتبقى ليلة الحلقة 51

نظرة على المباراة القادمة

ستُقام المباراة على ملعب "كيغي" في العاصمة التوغولية لومي، حيث يأمل المشجعون في أن يقدم منتخبهم أداءً أفضل رغم الظروف الصعبة التي يواجهها. سيكون من المثير متابعة كيفية تعويض الفريق لغياب قائدهم وكيفية استعداده لمواجهة "الخضر".