-

لإعادة تجربة عطال.. نادي كورتريه يستهدف لاعبا

لإعادة تجربة عطال.. نادي كورتريه يستهدف لاعبا
(اخر تعديل 2023-08-11 19:12:03 )

تلقت إدارة مادي الوداد البيضاوي المغربي، عرضا من أحد أندية القارة الأوروبية، من أجل التخلي عن خدمات اللاعب الدولي الجزائري حسين بن عيادة.

ودخل اللاعب الدولي الجزائري حسين بن عيادة الناشط في صفوف الوداد البيضاوي المغربي، دائرة اهتمامات نادي كورتريه البلجيكي، حسب ما كشفه الصحفي الجزائري الأصل نبيل جليط.

وأكد الصحفي الجزائري الأصل نبيل جليط من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” تويتر سابقا، أن الخبرة الدولية التي يتمتع بها بن عيادة، كانت عاملا رئيسا في اهتمام نادي كورتريه بالتعاقد معه.

ويعد إجادة مدافع المنتخب الوطني الجزائري اللعب في مناصب متعددة في الدفاع، من بين أهم العوامل التي جعلت إدارة النادي البلجيكي تفكر جديا في انتداب بن عيادة، خلال “الميركاتو” الحالي.

وأضاف نبيل جليط في منشوره السابق، أن مسؤولي نادي كورتريه البلجكي يراقبون عن كثب، تطورات وضعية مدافع “الخضر” مع ناديه الوداد البيضاوي المغربي.

#Courtrai s intéresse au défenseur international algérien Houcine #Benayada. Son expérience et sa polyvalence dans l axe et sur le côté droit plaisent au club belge, qui suit de près sa situation au Wydad. Le joueur a d autres contacts en France et dans le Golfe. #Mercato pic.twitter.com/lezU9l3RW0

— Nabil Djellit (@Nabil_djellit) August 9, 2023

وبرغبة التعاقد مع ابن مدينة وهران حسين بن عيادة، يرغب النادي البلجيكي في إعادة تجربة الظهير الأيمن الدولي الآخر يوسف عطال، والتي كانت ناجحة فتحت له أبواب اللعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولا يقتصر الاهتمام بانتداب المدافع الأيمن لنادي الوداد البيضاوي، على نادي كورتريه البلجيكي، حيث أكد الصحفي الجزائري الأصل جليط، أن أندية فرنسية وخليجية ترغب في التعاقد مع صاحب الـ31 عاما.

ومن المقرر أن يقضي اللاعب الدولي الجزائري حسين بن عيادة موسمه الثاني تواليا رفقة الكتيبة “الودادية”، في حال لم يغادر صفوف فريقه خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.