للتخلص من شبح البطالة.. عطال يتمسك باللعب

للتخلص من شبح البطالة.. عطال يتمسك باللعب
(اخر تعديل 2024-08-15 18:28:09 )

هل تريد ملخصا مني؟

يواجه مدافع المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال، مستقبل مجهولا إلى حد الآن، قبل أيام قليلة من غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وما زال الظهير الأيمن الجزائري يأمل في التوقيع لنادي أولمبيك مرسيليا، خلال “الميركاتو” الصيفي لعام 2025، بحسب ما كشفه موقع “دي زاد فوت”.

ويبقى يوسف عطال متمسكا بالأمل للانضمام إلى صفوف نادي الجنوب الفرنسي، رغم الضجة الإعلامية التي صاحبت تسريبات اهتمام إدارة “لوام” بالتعاقد معه.

ومن أجل العودة إلى منافسة الدوري الفرنسي من بواية النادي العريق مرسيليا، رفض المدافع الأيمن عرضا مهما من نادي بشكتاش التركي، أحد الأندية التركية التي كانت تخطط للتعاقد مع عطال.

يهود فرنسا يرفضون عودة #عطال للدوري الفرنسي ويضغطون لإفشال صفقة انتقاله إلى أولمبيك #مرسيليا.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/Aay8KyQ0aA

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 8, 2024

وخوفا من بقائه من دون ناد بحلول شهر سبتمبر المقبل، وضع “فنك الصحراء” خطة بديلة للتخلص من شبح البطالة الكروية.

ومن المحتمل أن يتجه لاعب منتخب الجزائر، لخوض تجربة في منافسة الدوري السعودي، في حال فشل في الانضمام إلى نادي أولمبيك مرسيليا أو أي ناد آخر في القارة الأوروبية.

وبدأ يوسف عطال ووكيل أعماله، تجسيد ذلك المخطط بالاستماع إلى عروض أندية سعودية عدة ترحت للظفر بخدماته، لم يكشف المصدر السابق هويتها.

وسينعكس بقاء صاحب الـ28 عاما من دون فريق إلى حد الآن، سلبا على مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

وأكد مصدر قريب من الجهاز الفني في تسريباته لموقع “العربي الجديد”، أن وضعية عطال الحالية، ستخرجه من حسابات بيتكوفيتش، بشأن تربص “الخضر” المقبل.

وقرر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، التضحية بالمدافع الأيمن عطال و05 من رفاقه، لن يشاركوا في مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، في سبتمبر المقبل.