لإطفاء غضب الأنصار.. مولودية الجزائر يعثر على

لإطفاء غضب الأنصار.. مولودية الجزائر يعثر على
(اخر تعديل 2024-08-15 22:42:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

عثر نادي مولودية الجزائر على خليفة نجمه السابق يوسف بلايلي، الذي رحل إلى نادي الترجي الرياضي التونسي، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية.

وكشفت مصادر وصفها موقع “وين وين” بالمتطابقة، أن إدارة نادي “العميد” استقرت على أن يكون المهاجم طيب مزياني، خلفية للاعبها المغادر يوسف بلايلي.

واستقرت إدارة النادي العاصمي على التعاقد مع مزياني، لإطفاء غضب جماهير النادي، بعد فشلها في الاحتفاظ بابن مدينة وهران، الذي كان له فضل كبير في عودة “العميد” إلى منصة التتويج، بانتزاع لقب الدوري الجزائري.

وتوصلت إدارة نادي مولودية الجزائر لاتفاق مبدئي، مع نجم نادي الإفريقي التونسي، في انتظار إنهاء كافة تفاصيل الصفقة المرتقبة.

الطيب مزياني يواصل خرجاته الغريبة بإعلانه تشجيع النجم الساحلي التونسي على حساب شباب بلوزداد، وأنصار “السياربي” غاضبون pic.twitter.com/VbGsGTQTtt

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 11, 2022

واستقر مسؤولو “العميد”، على أن مزياني قادر على تعويض يوسف بلايلي، بالنظر إلى امتلاكه قدرات فنية عالية، رغم تراجع مستواه الموسم الماضي.

ومن المترقب أن تعلن إدارة نادي مولودية الجزائر صفقة تعاقدها مع صاحب الـ28 عاما، خلال الأيام القليلة المقبلة، على حد ما ورد في الموقع السابق.