لتعويض هداف “اليورو”.. نادي ألماني يسعى للتعاقد

لتعويض هداف “اليورو”.. نادي ألماني يسعى للتعاقد
(اخر تعديل 2024-08-06 10:49:05 )

تداولت أخبار عديدة خلال الفترة الماضية، معلومات تفيد باقتراب النجم الجزائري الأصل، ريان شرقي، من الانتقال لبوروسيا دورتموند الألماني، الذي أبدى اهتماما جديا بضم اللاعب.

ولكن المفاوضات بين شرقي والنادي الألماني لم تسر على الشكل المطلوب، مما فتح المجال أمام أندية أخرى لمحاولة الظفر بخدمات مهاجم ليون الفرنسي.

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي لايبزيغ الألماني يسعى حاليا للتعاقد مع ريان شرقي وبدأ بالفعل التفاوض، لاسيما في ظل احتمالية رحيل النجم الإسباني داني أولمو عن الفريق.

ويحظى بطل اليورو، داني أولمو باهتمام العديد من الأندية على غرار برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في أمم أوروبا 2024، حيث توج باللقب وتصدر قائمة هدافي البطولة بـ 3 أهداف، بالتساوي مع كين وجاكبو وموسيالا وميكوتادزي وسكرانز.

ويأمل لايبزيغ في تعزيز صفوفه بجناح ليون الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين الشباب على المستوى الدولي حاليا.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان كان قد قدم عرضا لضم ريان شرقي في بداية فترة الانتقالات الحالية بقيمة 15 مليون يورو، تشمل المكافآت.

واستطاع شرقي رفقة المنتخب الفرنسي الأولمبي من الوصول إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عقب الفوز على المنتخب المصري بنتيجة 3-1، في مباراة مثيرة امتدت إلى الأشواط الإضافية.

وعلى الرغم من تواجد المهاجم الشاب مع المنتخب الفرنسي، إلا أن تقارير عديدة تحدثت عن نجاح الاتحاد الجزائري في إقناع شرقي باللعب للمنتخب الجزائري وأن اللاعب على وشك اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية، خلال الفترة المقبلة.

#ريان_شرقي صاحب الأصول الجزائرية يتعرض لهجوم في #فرنسا.. إليك السبب pic.twitter.com/Y9VTAvUT3Q

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 27, 2024

ويتيح انتقال شرقي إلى لايبزيغ أو بوروسيا دورتموند فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويعزز فرص تطوره ورفع قيمته الفنية.