هكذا أصرّ بيتكوفيتش على إعادة براهيمي إلى

هكذا أصرّ بيتكوفيتش على إعادة براهيمي إلى
(اخر تعديل 2024-03-08 15:49:04 )

كشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش تحدث مطولا مع لاعب نادي الغرافة القطري ياسين براهيمي بعد إعلانه مدربا للمنتخب الجزائري خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

وذكرت المصادر ذاتها إلى أن المدرب البوسني ألحّ على وجود براهيمي ضمن صفوف المنتخب الجزائري مستقبلا.

وشدّد المدرب السابق لمنتخب الجزائر على ضرورة تواجد ياسين براهيمي في الدورة الدولية الودية المقررة في الـ 18 من شهر مارس الجاري.

وتلقى ياسين براهيمي اتصالا من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش يبلغه بضرورة تجهيز نفسه للعودة إلى تشكيلة المنتخب الجزائري.

وتترقب الجماهير الجزائرية بحماس كبير إعلان المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش عن قائمة اللاعبين المستدعين للمعسكر المقبل، والذي سينطلق يوم الإثنين 18 مارس ويكون الأول للمدرب الجديد على رأس الجهاز الفني لـ”محاربي الصحراء”.

وفتح تعيين فلاديمير بيتكوفيتش الباب أمام الكثير من الأسماء للعودة مجددًا إلى صفوف “الخضر”، بعد أن كانت مبعدة من طرف المدرب السابق جمال بلماضي لأسباب مختلفة، في وقت تضاعفت فرص أسماء شابة في الحصول على أول استدعاء دولي لها.

ويعتبر أيضا عودة الثلاثي بن رحمة وقادري وزرقان مرشحا للعودة في قائمة المدرب السابق لمنتخب سويسرا.

ويحظى عبد القهار قادري صانع ألعاب نادي كروتري البلجيكي بتأييد جماهيري واسع، حول أحقيته في الانضمام إلى “الخضر”، نظرًا للمستويات الراقية التي يقدمها مع فريقه.

ويخوض المنتخب الجزائري بقيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، مواجهتين في الدورة الودية الدولية، أمام منتخبي بوليفيا وبعدها جنوب إفريقيا، ما بين الـ18 وإلى غاية 28 مارس الحالي.