عن طريق المنتخب الجزائري.. “فاف” تجدد دعمها

عن طريق المنتخب الجزائري.. “فاف” تجدد دعمها
(اخر تعديل 2024-06-28 17:00:04 )

جددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” بشكل غير مباشر، دعما للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، أياما قليلة بعد حملة الشائعات التي أطلقت بشأن علاقة الطرفين.

وجاء دعم هيئة “فاف” غير المباشر لفلاديمير بيتكوفيتش، من خلال بيان على موقعها الرسمي، تضمن مخرجات اجتماع مكتبها الفيدرالي، المنعقد يوم الـ26 من شهر جوان الحالي، بالمركز التقني سيدي موسى.

وأكد الاتحاد الجزائري للعبة، أن أعضاء مكتبه الفيدرالي ملتزمون بمواصلة جهودهم لتمكين المنتخب الوطني من تحقيق الأهداف المسطرة والتحضير بالشكل المناسب للمواعيد المقبلة.

واستنادا لما سلف ذكره، تكون هيئة “فاف”، قد التزمت مجددا بوضع فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله في أفضل الظروف، بتسخير جميع الإمكانات المادية والبشرية، بهدف تحقيق الأهداف المسطرة مع التقني البوسني.

ومن بين الأهداف التي سطرها الاتحاد الجزائري للعبة، في عقدها مع صاحب الـ60 عاما، هو بلوغ الأخير وأشباله في المنتخب الوطني الجزائري، ربع نهائي منافسة كاس أمم إفريقيا المغرب 2025.

كما اشترطت هيئة “فاف” على المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، قيادة كتيبة “محاربي الصحراء”، لاقتطاع تأشيرة المشاركة في نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وأعلمت الاتحادية الجزائرية للعبة المدرب بيتكوفيتش وقتها ، أنها العقد الذي يربطهما ينتهي تلقائيا في حال لم يحقق الأهداف التي تم الاتفاق عليها.

وكانت الهيئة الكروية الجزائرية ذاتها، قد انتفضت منذ أيام قليلة، للدفاع عن سمعتها وسمعة الناخب الوطني، حيث سارعت من خلال بيان على موقعها الرسمي، للرد على بعض الشائعات.

وكذبت “فاف” أخبار طلاقها بالتراضي مع فلاديمير بيتكوفيتش، والتي روجت له بعض الأطراف على منصات التواصل الاجتماعي، عبر بيان مفبرك، مصنفة إياها في خانة الشائعات.

الاتحاد الجزائري يلجأ إلى القضاء بسبب خبر مفبرك عن الناخب #بيتكوفيتش.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/nRgT8ri0xV

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 23, 2024