-

هذا ما ناقشه صادي مع بلماضي في أول لقاء بينهما

هذا ما ناقشه صادي مع بلماضي في أول لقاء بينهما
(اخر تعديل 2023-10-08 10:42:03 )

عقد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، وليد صادي، أمس السبت، أول لقاء مع الناخب الوطني جمال بلماضي.

وحسب بيان لـ “فاف”، فإن اللقاء جاء عشية المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني، في إطار موعد الفيفا الممتد من 9 إلى 17 أكتوبر 2023.

وقال بيان “الفاف”، إن الرجلان استعراضا لساعات طويلة كافة المواضيع الخاصة بالمنتخب الوطني، خاصة التحضير لانطلاق تصفيات كأس العالم 2026 والمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار.

وأشار بيان “فاف”، إلى أن وليد صادي يعتبر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من الملفات ذات الأولوية في خارطة طريق المكتب الفدرالي الجديد.

ووفق ما جاء في بيان “الفاف” فإن صادي يلتزم بتوفير جميع الشروط اللازمة من أجل السماح لـ”الخضر” بالعمل بشكل مثالي لتحقيق الأهداف المرجوة خلال المواعيد المقبلة.

وكان جمال بلماضي، قد أعلن الجمعة الماضي، عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض التربص الذي سينطلق يوم الاثنين، حيث ستتخلله مباراتان وديتان ضد كلّ من منتخب الرأس الأخضر يوم 12 أكتوبر في قسنطينة، قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة منتخب مصر يوم 16 من الشهر نفسه.

وشهدت قائمة الناخب الوطني جمال بلماضي، استدعاء نجم نادي رين الفرنسي أمين غويري، الذي أعلان قبل أيام عن تغيير جنسيته الرياضية على مستوى “فيفا” وتمثيل “الخضر” على حساب منتخب فرنسا.

واستبعد الناخب الوطني، من قائمة المنتخب الوطني المعنية بمواجهة الرأس الأخضر ومنتخب مصر، كل من بغداد بونجاح وأيمن محيوص، فيما تأجلت عودة يوسف بلايلي رغم تألقه مع مولودية الجزائر.