هذا ما قاله رامي بن سبعيني بعد بلوغه نهائي دوري

هذا ما قاله رامي بن سبعيني بعد بلوغه نهائي دوري
(اخر تعديل 2024-05-08 10:14:04 )

أدلى اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بتصريحات لشبكة قنوات “بي إن سبورت”، سهرة بلوغ ناديه الألماني بوروسيا دورتموند” نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا.

وأبدى رامي بن سبعيني سعادته الكبيرة بانتزاع فريقه الألماني بطاقة العبور إلى المشهد الختامي لمنافسة دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال “محارب الصحراء”: “الحمد لله حققنا تأهل تاريخي إلى نهائي دوري الأبطال، رغم صعوبة المواجهة أمام نادي العاصمة الفرنسية باريس.

وتابع لاعب المنتخب الوطني الجزائري أنه ورغم غيابه عن مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال، إلى أن الأمر كان صعبا عليه هو الأخر، على غرار الصعوبة التي عاشها رفاقه فوق أرضية الميدان.

وتطرق بن سبعيني إلى احتمال لعبه المواجهة النهائي للمنافسة الأوروبية من عدمه، بسبب معاناته من الإصابة، وقال: “بصراحة لا أعلم إذا سأكون وجاهز للعب المشهد الختامي أو لا”.

وأضاف الظهير الأيسر للمنتخب الوطني الجزائري في السياق: “لكن ما علي سوى القول الحمد لله على كل حال”.

وعاد رامي بن سبعيني للحديث عن مجريات مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن رفاقه ركزوا كثيرا على الجانب الدفاعي في مواجهتهم أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكّر مدافع كتيبة “الخضر” أن لاعبي ناديه الألماني ركزوا على الهجمات المرتدة، قبل أن يسجلوا الهدف من ركلة ركنية.

وكشف رامي بن سبعيني أن رفاقه بحثوا عن الحفاظ على نتيجة المواجهة بعد تسجيل الهدف، وهو الأمر الذي تحقق في نهاية المطاف، على حد تصريحاته.

وفاز رفاق الغائب بن سبعيني في نادي بوروسيا دورتموند، على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة هدف نظيف.