هذا ما فعله المدرب جمال بلماضي يوما بعد ترسيم

هذا ما فعله المدرب جمال بلماضي يوما بعد ترسيم
(اخر تعديل 2024-03-01 19:00:08 )

انتهت قصة المدرب جمال بلماضي مع المنتخب الوطني الجزائري، بكشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” يوم أمس الخميس، توصلها لاتفاق نهائي مع التقني البوسيني فلايديمر بيتكوفيتش.

وصنع المدرب جمال بلماضي الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بصورة هي الأولى له منذ آخر ظهور له مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتوجه الناخب الوطني الجزائري السابق، أمسية اليوم الجمعة، إلى ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة، لمشاهدة مباراة نادي الغارفة ومنافسه فريق الدحيل، ضمن منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

ونشر الصحفي المصري عبد العزيز أبو حمر على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا، صورته له برفقة مدرب كتيبة “الخضر” السابق بلماضي.

وأشار الصحفي المصري عبد العزيز أبو حمر إلى أن المدرب الجزائري جاء إلى الملعب السالف ذكره لمشاهدة مباراة الجولة الـ14 من الدوري القطري، مرفقا الصورة بعبارة: “أهلا أهلا يا كوتش بلماضي”.

اهلا اهلا يا كوتش #بلماضي #الدحيل_الغرافة #الغرافة_الدحيل pic.twitter.com/X10UEQc8Rx

— عبدالعزيز أبوحمر Abdelaziz Abuhamar (@Aabuhamar) March 1, 2024

وربط ناشطون كثر حضور المدرب جمال بلماضي لمشاهدة تلك المباراة، بآخر التقارير الإعلامية القطرية، التي قالت باحتمال عودة مدرب منتخب الجزائر سابقا إلى مهنة التدريب.

وكانت صحيفة “الراية القطرية”، قد أكدت أن نادي الدحيل القطري يفكر جديا في التعاقد مع صاحب الـ48 عاما، لتدريب الفريق للمرة الثالثة، بعد تجربة أولى كانت ناجحة توج فيها النادي بالعديد من الألقاب.

وسبق للمدرب جمال بلماضي الإشراف على نادي الدحيل، في مناسبتين، الأولى كانت بمسماه القديم “لخويا”، من 01 جويلية 2010 وإلى غاية 25 سبتمبر 2015.

وبعد تجربة مع المنتخب القطري، عاد بلماضي لتدريب نادي لخويا لمدة ثلاث سنوات، حيث وقع على عقده في 19 جوان 2015 وأنهاه في الـ12 جويلية من عام 2018، أيام قبل استلامه مهمة تدريب منتخب الجزائر.

وقاد مدرب “الخضر” السابق، نادي الدحيل للتتويج بـ04 ألقاب لمنافسة الدوري القطري، فضلا عن انتزاعه للقبين في منافسة كأس أمير دولة قطر.