هكذا ردّ عبدلي على عدم استدعائه للمشاركة في كأس

هكذا ردّ عبدلي على عدم استدعائه للمشاركة في كأس
(اخر تعديل 2023-12-30 16:21:04 )

أظهر الدولي الجزائري حيماد عبدلي، تجاوبا كبيرا مع القائمة الرسمية للمنتخب الجزائري المعنية بخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ورغم خلو قائمة الـ26 لاعبا من اسمه، إلا أن متوسط ميدان نادي أنجي الفرنسي أبان عن ردة فعل تنم عن روح رياضية عالية يتحلى بها اللاعب.

وكتب حيماد عبدلي “ستوري” عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” جاء فيه: “حظ موفق لمنتخبنا في كأس أمم إفريقيا”.

وأبان حيماد عبدلي دعما منقطع النظير للتشكيلة الوطنية التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وكتب حيماد عبدلي في هذا الشأن: “هيا بنا يا إخوتي”.

وتجدر الإشارة إلى أن حيماد عبدلي كان متواجدا ضمن القائمة الموسعة التي أماط اللثام عنها الناخب الوطني جمال بلماضي مؤخرا والتي ضمت 50 لاعبا.

ولاقت رسالة عبد اللي استحسان الجماهير الجزائرية التي تفاعلت معها بشكل إيجابي، وأعربت عن تمنيها لو أن بلماضي وجّه إليه الدعوة لاكتشاف أجواء “الكان”، خاصةً أن لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تسمح باستدعاء 27 لاعبًا في القائمة النهائية.

وكان لاعب نادي أنجيه الفرنسي مرشحًا للمشاركة مع المنتخب الجزائري في كأس أفريقيا، وذلك بعد إصابة نجم روما الإيطالي، حسام عوار.

وقرر بلماضي في آخر لحظة توجيه الدعوة إلى الأخير بدلًا من عبد اللي، رغم ابتعاد حسام عوار عن أجواء المنافسة الرسمية في الفترة الأخيرة.

ويُقدِّم نجم الجزائر مستويات جيدة مع فريقه الفرنسي هذا الموسم، حيث خاض 18 مباراة في دوري الدرجة الثانية بمجموع 1620 دقيقة لعب، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، ما جعله محل اهتمام العديد من أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي

وشارك عبدلي مع المنتخب الجزائري في 3 مباريات أساسيا، فيما ظل احتياطيًّا في مواجهة السنغال الودية التي فاز بها “الخضر” (2-1) بالعاصمة داكار، كما أبعدته الإصابة عن المعسكر التحضيري الأخير للمنتخب الجزائري شهر نوفمبر الماضي.

كمال بوزار