هؤلاء اللاعبون مرشّحون لنيل دعوة بيتكوفيتش إلى

هؤلاء اللاعبون مرشّحون لنيل دعوة بيتكوفيتش إلى
(اخر تعديل 2024-03-02 18:07:04 )

يعكف المدرب الجديد للمنتخب الجزائري البوسني فلاديمير بيتكوفيتش على تطعيم المنتخب الجزائري بمزيد من المواهب المتواجدة في أوروبا من مزدوجي الجنسية.

وباتت العديد من الأسماء مرشحة أكثر من أي وقت مضى من تدعيم صفوف المنتخب الجزائري مستقبلا ويتعلق الأمر بريان شرقي وياسين عدلي وحتى ميكايل أوليز.

ويعتبر ياسين عدلي أبرز المرشحين لنيل ثقة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش الذي سبق وأن أشرف على اللاعب عندما كان يقود العارضة الفنية لنادي بوردو.

وما يزيد من احتمال تقمص عدلي لألوان المنتخب الجزائري مستقبلا هي الظروف الحسنة التي يمر بها مع نادي آسي ميلان ياسين عدلي الذي تمكن مع مرور الوقت من كسب ثقة مدرب الميلان بيولي.

ومن جهة أخرى أظهر ميشال أوليز مواهب تجعله بسهولة مشروعا كخليفة لرياض محرز.

وبالإضافة إلى ذلك بات اللاعب الفرانكو جزائري ريان شرقي في أحسن رواق للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الجزائري بعد أن تقمص ألوان الخضر مجموعة من أصدقائه وعلى رأسهم حسام عوار وأمين غويري.

وفي ذات السياق كشفت مصادر إعلامية أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” تواصل مع رفيق غيتان لاعب إستوريل برايا البرتغالي من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري بدءا من شهر مارس المقبل.

وذكر موقع “لاغازيت دي فناك” أن رفيق غيتان تلقى اتصالا من رئيس “الفاف” وليد صادي في الأيام الماضية، وبدأ الإجراءات الإدارية اللازمة لتغيير الجنسية الرياضية.

وقبل أسبوعين، أعلن اللاعب بشكل صريح رغبته في ارتداء قميص الجزائر في المستقبل القريب.

وأضاف غيتان صاحب الأصول المغربية أيضا: “أنا قريب جدًا من عائلتي في الجزائر، وأزورهم كل عام. بالنسبة لي لا يوجد نقاش حول ذلك، أختار الجزائر 100%. حتى لو لم ألعب مع محاربي الصحراء، فلن أختار المغرب.”

وانتهى وليد صادي من مشكلة المدرب الجديد الذي سيشرف على تربص شهر مارس الحالي.

وسيجد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم متسعا من الوقت لأجل ربط الاتصال باللاعبين الموهوبين لتدعيم المنتخب الجزائري في قادم التحديات.