هذه المؤسسات الـ9 الفائزة بجائزة رئيس الجمهورية

هذه المؤسسات الـ9 الفائزة بجائزة رئيس الجمهورية
(اخر تعديل 2024-07-25 18:28:04 )

أعلنت جائزة رئيس الجمهورية لأحسن مصدر لسنة 2023، عن أسماء تسع مؤسسات، أشرف رئيس الجمهورية،عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، على تكريمهم تقديرا لجهودهم ومساهمتهم في تنويع وتطوير الصادرات الجزائرية خارج المحروقات.

ونالت شركة “توسيالي الجزائر” للحديد والصلب جائزة أحسن مصدر في فئة المؤسسات الصناعية المصدرة، بينما ظفرت مؤسسة “إنتراديس الجيريا” بالجائزة في فئة مصدري المنتجات الفلاحية.

وفي فئة مصدري الخدمات، اختير مجمع “كلينيكا” كأحسن مصدر فيما تحصلت على جائزة أحسن مصدر نحو القارة الافريقية الشركة الجزائرية القطرية للصلب .

كما سلم رئيس الجمهورية خلال الاحتفالية التي جرت بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال، بحضور إطارات سامية في الدولة وأعضاء من الحكومة وممثلي جمعيات مهنية ومسؤولي مؤسسات عمومية وخاصة، جائزة المصدر الأصغر سنا لنور الدين مصالي، مدير شركة “ألتيو انيرجي” الناشطة في مجال الخدمات الادارية والتسويقية للشركات.

أما جائزة أفضل امرأة مصدرة فعادت إلى صاحبة شركة “طولقة بركة” فاطمة منعة، المختصة في إنتاج مواد التغليف الموجهة بالأساس للصناعات الغذائية الفلاحية.

كما عرفت الاحتفالية تسليم شهادات تشجيعية شرفية لكل من شركة “حكمة فارما الجزائر” ، ومؤسسة “الارجوانة للتمور”، ومؤسسة معاصر زيت الزيتون “أوزلاقن”.

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة رئيس الجمهورية لأحسن مصدر، تتمثل في منح درع تذكاري وشهادة تقديرية كل سنة لأحسن مصدر يندرج ضمن فئات مصدري المنتجات الصناعية والصيدلانية، ومصدري المنتجات الفلاحية، ومصدري الخدمات، والمصدرون نحو القارة الافريقية، إضافة إلى المصدر الأصغر سنا والنساء المصدرات.