حقيقة اهتمام “مرسيليا” بالتعاقد مع بن ناصر

حقيقة اهتمام “مرسيليا” بالتعاقد مع بن ناصر
(اخر تعديل 2024-08-30 16:49:08 )

كشف التقني “روبيرتو دي زيربي”، خلال مؤتمر صحفي، حقيقة الأخبار التي ربطت اسم النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بنادي أولمبيك مرسيليا.

وأكد مدرب نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، صبيحة اليوم الجمعة، أن كل تلك الأخبار المتعلقة بلاعب خط الوسط بن ناصر، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي رده على سؤال أحد الصحفيين، عن حقيقة اهتمام كتيبة “لوام” بجلب “محارب الصحراء”، قال “روبيرتو دي زيربي”: “إنه أمر واضح بأن بن ناصر لاعب رائع، لكنه ليس لاعبا في أولمبيك مارسيليا”.

وكانت مصادر إعلام عدة، قد نشرت خبر قرب انتقال لاعب “الخضر” إلى نادي أولمبيك مرسيليا، منها موقع “سبورت ميديا سات”.

ونقل الموقع ذاته، خوض إدارة النادي الفرنسي لمفاوضات متقدمةـ مع نظيرتها الإيطالي في فريق “أي سي ميلان”، من أجل تخلي الأخيرة عن خدمات متوسط ميدانها الجزائري.

ولمّح موقع “سبورت ميديا سات”، إلى احتمال قبول إدارة النادي “اللومباردي”، لعرض إدارة نادي الجنوب الفرنسي، دون ذكر أية تفاصيل أخرى.
القفص الذهبي الحلقة 5

وبدورها تطرقت شبكة “RMC Sport” للخبر ذاته، قائلة بأنه بات واجبا على نادي أولمبيك مرسيليا بيع عقد أحد لاعبيها أو أكثر، من أجل حسم صفقة التعاقد مع لاعب نادي “أي سي ميلان” الإيطالي.

وفي سياق الاهتمام بالتعاقد مع بن ناصر، كشف الصحفي الإيطالي “ماتيو موريتو”، اهتمام نادي “أتليتيكو مدريد” الإسباني بانتداب “محارب الصحراء”، خلال الساعات الأخيرة من “الميركاتو” الحالي.

ويترقب كثيرون نهائية المسلسل الطويل بشأن مستقبل إسماعيل بن ناصر، قبل التحاقه بمعسكر المنتخب الجزائري، لخوض مواجهتي تصفيات “كان” 2025، أمام غينيا الاستوائية وليبيريا.